استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

المنستير التونسي يكشف موعد إياب مواجهة الرجاء

22/01/2021 صلاح مغاني على الساعة 11h32

حدد فريق المنستيري التونسي، موعد استقبال نظيره الرجاء الرياضي، برسم الدور الـ 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، في الـ 21 من شهر فبراير المقبل،

ومن المنتظر أن ستجرى مباراة الذهاب بين الرجاء والفريق التونسي في الـ 14 فبراير المقبل، بمركب محمد الخامس على أن تجرى مباريات الإياب، في يوم 21 من الشهر ذاته بتونس.

وكان قرعة الدور 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي سحبت، في العاصمة المصرية القاهرة، قد أسفرت عن مواجهات متباينة لممثلي كرة القدم الوطنية؛ نهضة بركان والرجاء الاتحاد الرياضي البيضاويين.

وسيكون فريق الرجاء الرياضي، الملحق من الأندية المقصية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، في مواجهة قوية، أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي.

وسيواجه فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي نظيره نكانا اف سي الزامبي، على أن يعفى فريق نهضة بركان، حامل اللقب، من خوض هذ ا الدور، حيث سيتأهل مباشرة لدور المجموعات، عودة إلى تصنيفه القاري ضمن الفرق المشاركة.

وستقام مباريات ذهاب هذا الدور، في 14 فبراير المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب، في يوم 21 من الشهر ذاته، من أجل التعرف على المتأهلين لدور المجموعات.

22/01/2021 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360