الرجاء في مواجهة " فخ" أمام نكانا الزامبي

Dr

يحل فريق الرجاء الرياضي ، ضيفا على فريق نكانا الزمبي، على أرضية ملعب ليفي مواناوسا، اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية "كاف".

في 17/03/2021 على الساعة 14:00

ويسعى أبناء المدرب جمال سلامي إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات، بعد فوزه الأول بملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء على ضيفه نامونغو التنزاني بحصة هدف دون رد.

وحل الفريق الأخضر صوب زامبيا بأغلبية عناصره، على متن طائرة خاصة، على أمل العودة بنتيجة إيجابية من خارح الميدان، تمكنه من مناقشة مقابلة الديربي في أجواء مثالية.

ومن المنتظر أن يعتمد المدرب سلامي، خلال هذه المباراة على خدمات عدد من اللاعبين الأساسيين، ويتقدمهم العميد محسن متولي، والدولي الليبي سند الورفلي.

في المقابل، يفتقد فريق الرجاء لخدمات لحارسه الثاني محمد بوعميرة، الذي تعذر عليه السفر، بسبب تأخر إجراءات حصوله على جواز سفره جديد، فضلا عن غياب البوركينابي واتارا صومايلا.

وأسند "الكاف" مهة قيادة مباراة الرجاء ومستضيفه الزامبي لطاقم تحكيمي من جزر القمر، يقوده حكم الساحة علي محمد، بمساعدة الحكمين سليمان أمل الدين وتولاني سابيلو.

يشار إلى أن فريق حقق الرجاء فوزا على نادي نامونغو التنزاني بهدف نظيف في المباراة الأولى، في حين  حصد نادي نكاناالزامبي الهزيمة أمام نادي بيراميدز المصري بثلاثية نظيفة.

في 17/03/2021 على الساعة 14:00