بيراميدز المصري يستعيد نجميه قبل قمته أمام الرجاء

Dr

إستعاد فريق بيراميدز المصري خدمات لاعبين بارزين في صفوفه قبل مواجهة الرجاء الرياضي، خلال المباراة المقرر لها يوم الأحد 4 أبريل المقبل، على أرضية مركب محمد الخامس، لحساب منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

في 24/03/2021 على الساعة 21:00

وعاد اللاعب أحمد الشيخ، للمشاركة مع فريقه فى تدريبات الجماعية، بعد شفاءه من الإصابة التي تعرض لها في غضروف الركبة، وأدت لابتعاده عن المشاركة مع الفريق لمدة طويلة.

وأكدت تقارير صحفية مصرية أن اللاعب الشيخ بدأ العودة تدريجيا للمشاركة فى التدريبات الجماعية لفريقه، ومن المنتظر أن يكون الشيخ جاهزا لتدعيم بيراميدز في مواجهة الرجاء المقبلة.

وقالت إن عبد الله السعيد قائد الفريق، أصبح جاهزا للعودة والمشاركة أمام الرجاء، بعد أن كان تعرض عبد الله السعيد للإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وكشفت إن الطاقم الطبي للفرق المصري، وضع برنامجا مكثفا للثنائي رمضان صبحي والأوروغويانى دييجو رولان مهاجم الفريق، من أجل تجهيزهما لمواجهة الرجاء.

يشار إلى أن فريق بيراميدز سيحل ضيفا على الرجاء الرياضي يوم 4 أبريل المقبل، بملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

وسيقود المباراة طاقم تحكيم غيني بقيادة الحكم أحمد سيكو توريه، ويعاونه المساعد الأول تيري مامادي، والمساعد الثاني عبد الله سيلا، والحكم الرابع عثمان جاكوب كماري.

في 24/03/2021 على الساعة 21:00