"الكاف" يكشف حكام قمة الرجاء أمام بيراميدز

Dr

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، "كاف"، الطاقم التحكيمي الذي سيقود قمة مباراة فريق الرجاء الرياضي أمام نادي بيراميدز المصري، برسم الجولة الرابعة من مجموعات كأس الكونفيدرالية.

في 06/04/2021 على الساعة 18:32

أسند "الكاف "مهمة إدارة اللقاء لطاقم تحكيم أنغولي بقيادة الحكم هيليدر مارتينيز، ويساعده سانشيز أوليفيرا المساعد الأول، ودا سيلفا جوليو المساعد الثاني، وجواو مواندا الحكم الرابع.

وأوكلت مهمة مراقبة المباراة للجيبوتي محمد مؤمن علي، والمنسق العام من غانا مارك أدو، والمنسق الأمني روفين ليبيريا من مدغشقر، بينما يراقب تطبيق إجراءات فيروس كورونا الدكتور محمد سلطان من مصر.

وستجرى المباراة يوم الأحد المقبل في الثامنة مساء بملعب الدفاع الجوي، في رابع جولات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية التي فاز بنستختها السابقة فريق نهضة بركان.

وتمكن فريق الرجاء الرياضي من انتزاع فوز ثمين على حساب ضيفه فريق بيراميدز المصري بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما الاحد الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم الجولة الثالثة من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، لينتزع بالتالي صدارة المجموعة الرابعة ب 9 نقاط .


في 06/04/2021 على الساعة 18:32