استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

بيراميدز مهدد بفقدان نجوم بارزين أمام الرجاء

08/04/2021 le360 على الساعة 20h32

يواجه فريق بيراميز المصري صعوبات كبيرة في تأهيل بعض نجومه تحضيرا لمواجهة الرجاء الرياضي، التى ستجمعهما مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.

يعانى علي جبر، قائد دفاع بيراميدز، من أعراض الفتق السرى بعد مشاركته فى مواجهة الرجاء المغربى، التى جمعتهما مساء الأحد الماضى، بملعب محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الكونفدرالية، وانتهت بفوز الرجاء بهدفين دون رد.

وكشفت تقارير صحفية مصرية أن اللاعب المذكور اشتكى من إصابة "الفتق" ومن المنتظر أن يخضع للفحوصات الطبية اللازمة لتحديد موقفه من الخضوع لعملية جراحية من عدمه، ويسعى جبر للمشاركة أولاً مع فريقه فى مواجهة الرجاء المقبلة رغم معاناته من الإصابة، ثم يقوم بإجراء الفحوصات الطبية.

وتابعت أن أسامة جلال مدافع بيراميدز تعرض لنفس الإصابة خلال مواجهة الرجاء، وأجرى العملية الجراحية  بأحد المستشفيات، فور وصول البعثة إلى القاهرة، بعدما أثبتت الفحوصات الطبية إصابته وحاجته لإجراء جراحة سريعة.

وقالت ذات المصادر أن محمود وادى مهاجم  بيراميدز، بدأ يخوض التداريب التأهيلية بعد الإصابة التى تعرض لها بكسر وشرح في ضلعين من الضلوع، حيث خاض اللاعب تداريب انفرادية فى مران بيراميدز الجماعى الذى أقيم مساء اليوم، الأربعاء.

وأشار إلى أن الأروغويانى دييجو رولان مهاجم الفريق  بدأ بدوره تداريب تأهيلية مكثفة، لتأهيله قبل مواجهة الرجاء المقبلة، حيث غاب اللاعب عن المباراة الماضية بسبب معاناته من الإصابة بتمزق فى العضلة الأمامية.

08/04/2021 على الساعة 20h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360