استمارة البحث

مباشر
مالانغو
© حقوق النشر : Dr

مالانغو يوقع على رقم تاريخي جديد في الرجاء

12/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

شهد الرجاء الرياضي على مر تاريخه احتراف مجموعة من اللاعبين الأجانب الذين قدّموا له خدمات جليلة وساعدوه على كتابة التاريخ الكبير الذي يفتخر به النادي اليوم، ويبقى أبرزهم خلال الفترة الأخيرة الكونغولي بين مالانغو .

وبات الدولي الكونغولي بين مالانغو ثاني أفضل هداف أجنبي في تاريخ الرجاء الرياضي، وذلك منذ التحاقه بالفريق الأخضر خلال انتقالات صيف سنة 2019.

ويحتل بين مالانغو المركز الثاني في تاريخ هدافي الرجاء الرياضي بـ 20 هدفا، خلف كل من البوركينابي محمد ديالو الذي يحتل المركز الأول بـ 28 هدفا، وفيفيان مابيدي من جمهورية إفريقيا الوسطى صاحب المركز الثاني بـ 19 هدفا، ويأتي النيجيري كريستيان أوساغونا رابعا بـ 14 هدفا، وفي المركز الخامس الكاميروني فرونسوا بـ 12 هدفا، بينما يأتي مواطنه موسى سليمان في المركز السادس بـ 12 هدفا.

يذكر أن الظلم التحكيمي حرم المهاجم الكونغولي من احتساب هدفين صحيحين سجلهما بين مالانغو في مرمى بيراميدز المصري خلال الأسبوعين الأخيرين، واحد في مباراة الذهاب والآخر في مواجهة الإياب أمس الأحد، ما فوّت على هذا الاخير تقليص الفارق عن محمد ديالو الذي يعد أنجح المحترفين حتى الآن في تاريخ الرجاء.

12/04/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360