"فحوصات" تحسم قمة الرجاء وأورلاندو في الكونفيدرالية

Dr

ستفصل فحوصات الكشف عن فيروس "كورونا" التي سيخضع لها لاعبو فريق الرجاء الرياضي خلال مرحلة الحجر الصحي الذي ستخضع له بعثة الفريق الأحضر بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء في مصير المواجهة التي ستجع هذا الأخير بضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب غفريقي .

في 17/05/2021 على الساعة 17:00

وأوضح مصدر مسؤول في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن التحاليل المخبرية  الخاصة بالكشف عن فيروس "كورنا" التي سيخضع لها لاعبو فريق الرجاء على امتداد ثلاثة أيام متتالية بدءا من يومه الاثنين 17 ماي 2021 ستحسم في إجراء مباراته  أمام أورلاندو بيراتس، برسم إياب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية .

وشدد المصدر ذاته، أن الرجاء سيترقب نتائج التحاليل المخبرية المذكورة، إذ في حال جاءت جميعها سلبية سيكون متاح له مغادرة الحجر الصحي يوم الجمعة المقبل  21 ماي 2021 وخوض مباراة الإياب أمام الفريق الجنوب إفريقي .

يذكر أن إلزام بعثة الرجاء الرياضي بالحجر الصحي، لن يمنعه من التنقل لمعلبه بالوازيس تحت حراسة أمنية مشددة ، من أجل مواصلة تحضيراته وتداريبه استعدادا لمباراة أورلاندو بيراتس برسم إياب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية، علما أنه سيخوض مباراته أمام المولودية الوجدية برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي الأول ، بفريق الأمل معززا ببعض العناصر من الفريق الأول والتي تخلفت عن رحلة جنوب إفريقيا الأسبوع الماضي .

في 17/05/2021 على الساعة 17:00