الشابي يطارد حلم نصف نهائي الكونفيدرالية

Dr

يخوض فريق الرجاء الرياضي امتحانا لا يخلو من صعوبة حينما يواجه ضيفه أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء ضمن مرحلة الإياب للدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية 2021.

في 23/05/2021 على الساعة 13:32

ويأمل التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب الرجاء الرياضي  ألا يجد صعوبة في انتزاع بطاقة التأهل إلى المباراة قبل النهائية لكأس الكونفيدرالية، عندما يستقبل أورلاندو ، متمنيا أن لا يكرر سيناريو فشله في المسابقة القارية بعد أن عجز في بلوغ نصف نهائي كأس العرش وغادر المسابقة أمام الجيش الملكي .

ويستعيد الشابي  خدمات قائد فريقه محسن متولي، بعدما كان مستبعدا لأسباب انضباطية فيما يفتقد صانع ألعابه عبدالإله الحافيظي والمدافع الليبي سند الورفلي.

ويأمل المدرب التونسي أن يستمر مهاجمه المتألق الكونغولي بين مالانغو في تألقه في الوقت الحالي، وخصوصا أنه كان صاحب الهدف ةالوحيد لفريقه في مباراة الذهاب بجوهانسبورغ .

وعن مباراة اليوم أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي قال مدرب الرجاء : "أنا كمدرب أفضل أن أقوم بجميع الاحتياطات اللازمة وأستعد لجميع السيناريوهات الممكنة، كما أن استعداداتنا كانت عادية رغم الظروف الاستثنائية التي نعيشها بسبب الحجر الصحي في ظل تفشي وباء كورونا”.

ويكفي الرجاء الفوز أو التعادل سلبيا ليضمن التأهل للمرحلة المقبلة، بينما يحتاج أورلاندو للانتصار أو التعادل بأكثر من هدف لضمان التأهل.

يذكر أن مباراة الرجاء الرياضي ضد أورلاندو بيراتس ستجرى بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء عصر اليوم الأحد بداية من الساعة الخامسة عشية بتوقيت المغرب، وسيقودها  طاقم تحكيمي جزائري يتكون من مصطفى غربال، حكما للوسط، بمساعدة مصطفى إيتشيالي ومقران قوراري، كحكمي شرط، ومهدي عبيد شارف حكما رابعا، بينما اختير الموريتاني لمغيفري بوشاب حكما لغرفة “الفار”.


في 23/05/2021 على الساعة 13:32