استمارة البحث

مباشر
بيراميدز الرجاء الزنيتي الهدهودي
© حقوق النشر : Dr

بيراميدز يقوي صفوفه بخمسة لاعبين جدد لمواجهة الرجاء

15/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 22h00 | تحديث 15/06/2021 على الساعة 22h46

رفع مسؤولو نادي بيراميدز المصري لكرة القدم تأهبهم إلى الدرجة القصوى استعدادا للمواجهة القوية التي ستجمع فريقهم بالرجاء الرياضي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويواصل الطاقمان الطبي والتقني لفريق بيراميدز المصري التحضير بشكل جيد للمواجهة المذكورة، من أجل رد "الدين" للرجاء، الذي تغلب على الفريق المصري ذهابا وإيابا في مرحلة المجموعات.

وكشفت تقارير مصرية أن الأرجنتينى رودولفو أروابارينا، مدرب فريق بيراميدز، استعاد خمسة من أبرز لاعبيه قبل قمة الرجاء، ويتعلق الامر بكل من أحمد أيمن منصور ومحمد وادي عبد اله السعيد وأحمد الشيخ والأورغوياني دييغو رولان.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الرباعي أيمن منصور وعبد الله السعيد وأحمد الشيخ ودييغو رولان استعادو عافيتهم بعد إصابتهم في وقت سابق بفيروس "كورونا" فيما استعاد الفلسطيني محمد وادي عافيته من الاصابة التي كانت لحقت به على مستوى الأضلاع.

وستتنقل بعثة الرجاء إلى القاهرة الجمعة المقبل ليحل الفريق الأخضر ضيفا ثقيلا على بيراميدز المصري في 20 يونيو الجاري، بملعب "الدفاع الجوي"، برسم ذهاب المربع الذهبي لمسابقة الكونفيدرالية الإفريقية، على أن يستقبله إيابا في الـ27 من الشهر ذاته، بالمجمع الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

يذكر أن الرجاء كان قد  فاز على بيراميدز بنتيجة  هدفين دون رد في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ضمن النسخة الحالية لكأس "الكاف"، قبل أن يجدد فوزه عليه إيابا بثلاثة أهداف للاشيء في رابع جولات المجموعة ذاتها.

15/06/2021 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360