استمارة البحث

مباشر
الرحيمي
© حقوق النشر : Dr

الأهلي يخطط لانتزاع الرحيمي في قمة الرجاء وبيراميدز

18/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يخطط مسؤولو الأهلي المصري لكرة القدم إلى أنهاء صفقة سفيان رحيمي، مهاجم الرداء الرياضي لكرة القدم، على هامش المباراة القوية التي ستجمع الفريق الأخضر بمضيفه بيراميدز المصري لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفيدرالية.

وكشف مصدر le360 سبور المقرب من الأهلي المصري في حديث له مع le360 سبور أن الأهلي المصري سيستغل تواجد رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، على رأس بعثة الفريق التي ستسافر اليوم الجمعة لإجراء المواجهة المذكورة، من أجل مناقشة العرض الذي كان تقدم به في وقت سابق لإدارة هذا الأخير عبر أحد وكلاء اللاعبين المقربين من النادي الأخضر.

وشدد المصدر ذاته على أن الأهلي المصري وضع مهاجم الرجاء كواحد من أبرز الأسماء التي يسعى لضمها لصفوفه خلال الموسم الرياضي المقبل، خاصة بعد العروض القوية التي ظهر بها هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفا  في مختلف المسابقات التي شارك بها سواء مع فريقه الرجاء أو المنتخب الوطني.

ويعد رحيمي من اللاعبين الواعدين قاريا، وتألق مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا للمحليين التي فازت العناصر الوطنية بلقبها، وحصل خلالها الأخير على جائزة أفضل لاعب وهداف البطولة، مما جعل إدارة نادي الرجاء تجدد التعاقد معه لمدة 5 سنوات إضافة، وذلك للاستفادة المالية من الصفقة حال بيعه خلال الميركاتو الصيفي بعد تلقيه عدة عروض من الإمارات والسعودية في الميركاتو الشتوي الماضي.

18/06/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360