استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

فريق زامبي يحرم نهضة بركان من مهاجم بارز في كأس الكاف

15/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

يواجه فريق نهضة بركان، الذي أعفي من خوض الدور التمهيدي، غدا السبت، مضيفه فريق اتحاد بن قردان التونسي الذي صعد إلى الدور التمهيدي الثاني بعد فوزه على فريق الشرطة، بطل النيجر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وحرمت البطاقة الحمراء التي تحصل عليها إبراهيم البحراوي، مهاجم نهضة بركان في الجولة الخامسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية للعبة ذاتها الموسم الماضي، من مشاركته في مباراة بن قردان التونسي، برسم ذهاب الدور التمهيدي المؤهل إلى دور مجموعات كأس الكاف.

وكان البحراوي قد تلقى عقوبة الإيقاف لمباراتين من طرف اللجنة التأديبية  التابعة للكاف وذلك عقب تلقيه بطاقة حمراء خلال المواجهة االتي جمعت نهضة بركان بمضيفه نابسا ستارز الزامبي، حيث انهزم بهدف دون رد، وأقصي  على إثرها من منافسات كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” وفشل في الحفاظ على لقبه الموسم الماضي.

وبات البحراوي سادس لاعب يغيب عن مباراة بن قردان التونسي بعد كل من عبد الكريم باعدي، والمهدي أوبيلا وإسماعيل مقدم بسبب الاصابة، وأدما با لاختيارات المدرب ومحمد عزيز الذي تخلف عن السفر إلى تونس بترخيص من مدربه فلوران إيبنغي، لأسباب عائلية.

ويستضيف اتحاد بن قردان نظيره نهضة بركان، غدا السبت، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفيدرالية الأفريقية بداية من الساعة الرابعة والنصف عصرا.

15/10/2021 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360