استمارة البحث

مباشر
سراج
© حقوق النشر : Dr

سراج: "شبيبة القبائل فريق عادي .. والجيش قادر على التأهل من الجزائر"

21/10/2021 صلاح مغاني على الساعة 20h32

أكد عادل سراج، المدرب المساعد لفريق الجيش الملكي، أنه ليس من خيار أمام الكتيبة العسكرية سوى الانتصار في الجزائر على مستضيفه شبيبة القبائل، لكسب بطاقة التأهل إلى الدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد السراج أن فريقه سيبحث في الجزائر عن تسجيل الهدف من أجل تحقيق التعادل، ومن ثم البحث عن الفوز من أجل تحقيق التأهل إلى دور المجموعات من مسابقة كأس "الكاف".

وقال المدرب المساعد في تصريح لخلية التواصل لفريق الجيش الملكي، أن شبيبة القبائل ليس بالفريق القوي، رغم فوزه في مباراة الذهاب بمركب الأمير مولاي عبد الله.

وتابع أن الفريق الجزائري انتصر في مباراة الذهاب بفعل لحظة سهو للاعبي الفريق العسكري، مشيرا إلى أن الجيش يركز حاليا على مباراة الإياب المقرر إجراؤها يوم الأحد المقبل، من أجل تحقيق الانتصار والتأهل.

وانهزم الجيش الملكي أمام شبيبة القبائل الجزائري بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وكان فريق الجيش الملكي قد تأهل إلى هذا الدور عقب تغلبه على فريق بافلس البنيني في الدور التمهيدي الأول بحصة 3-1 ذهابا وتعادله بدون أهداف إيابا.

21/10/2021 على الساعة 20h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...