استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

مدرب الجيش يعلن لائحة مباراة ريمو ستارز

18/09/2022 le360 على الساعة 09h00

تأمل جماهير فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في أن يعود فريقها ببطاقة التأهل أمام مضيفه ريمو ستارز النيجيري، خلال المواجهة التي ستجمعهما عشية اليوم الأحد، على أرضية ملعب "إيكين ريمو ستارز"، التابع للفريق النيجيري، عن إياب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويُدرك الفرنسي فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي أن لاخيار غير الفوز  أمام ريمو ستارز النيجيري إن أراد الحفاظ على منصبه على رأس العارضة التقنية للفريق العسكري .

ووجه فرناندو داكروز الدعوة ل 20 لاعبا لخوض المواجهة المذكورة وجاءت على النحو التالي :

أيوب لكرد، محمد باعيو، ضياء الدين الجويني، دنيس بورغيس، ابراهيم السبعوني، محمد مفيد، العربي الناجي، زكرياء فاتي، زين الدين الدراك، ربيع حريمات، الأصوابي ، إيمانيميشوي، الملياني، آدم النفاتي، أحمد حمودان، إسماعيل خافي، محمد الخلوي ، إكمان، جوزيف گنادو .

يذكر أن لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم عينت  طاقما تحكيميا من الطوغو، لإدارة مباراة إياب الجيش الملكي وريمو ستارز النيجيري، حيث أوكلت مهمة قيادة النزال إلى الطوغولي كواسي أتيسو أتيغبري  يساعده كل  من مواطنيه كوميان دومينيو أديوستو كحكم مساعد أول،  و ميفيتاهو أميدو كحكم مساعد ثان، في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع إلى كييسو غناما، بينما أسندت مهمة مراقب المباراة إلى الليبيري إيساك موتيغومريو.

18/09/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360