استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

دا كروز يثني على لاعبيه بعد انتزاعهم ورقة التأهل لدور ربع نهائي كأس الكاف

20/03/2023 le360 على الساعة 09h32 | تحديث 20/03/2023 على الساعة 10h07

عبر الفرنسي فيرناندو داكروز، مدرب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة، عقب انتزاع الفريق العسكري بطاقة التأهل لدور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية .

وقال مدرب الجيش الملكي  خلال الندوة الصحفية التي تلت مباراة الفريق العسكري وبيراميدز المصري : “وجب تهنئة جميع اللاعبين على المستوى المميز الذي قدموه في الواجهات الثلاثة التي ينافسون على ألقابها، خاصة أنهم خاضوا  11 مباراة في مدة 31 يوما " .

وتابع فرناندو داكروز : “كنت أخشى دوما من المستوى البدني للاعبينا في ظل توالي المباريات، لكنهم قدموا مستويات مميزة، وانتزعوا  على إترها  تأهلا مستحقا، و نجحنا في تسيير مباراتنا أمام بيراميدز المصري بنسبة كبيرة”.

وتابع: "تميزنا على المستوى البدني، بفضل مجهود جماعي لجميع مكونات الفريق، سواء الأطقم التقنية والطبية والتسييرية والجماهير التي ساندتنا.. المشوار ما زال طويلا، نحن لم نحقق شيئا بعد الطريق لا زال طويلا، ونحن في الطريق الصحيح وأعتقد أننا سنتمكن من المواصلة فيه”.

ذكر أن الجيش الملكي، نجح في الفوز على بيراميدز  المصري بهدف دون رد، وانتزع صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، متقدما على بيراميدز وفيوتشر صاحبي المركز الثاني والثالث برصيد 8 نقاط، ضامنا بذلك بطاقة التأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية .

20/03/2023 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360