استمارة البحث

مباشر
مدرب الجيش
© حقوق النشر : Dr

فاندنبروك يثير غضب مسؤولي الجيش قبل قمته أمام اتحاد العاصمة

26/04/2023 le360 على الساعة 11h00

عبر مسؤولو الجيش الملكي عن امتعاضهم الشديد من البلجيكي سفين فاندنبروك المدرب السابق للفريق العسكري، وذلك قبل مواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري الأحد المقبل، بمركب الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشف مصدر مقرب من الجيش الملكي أن إداراة هذا الأخير غير راضية  عن المدرب البلجيكي، الذي بات يشوش على الفريق العسكري وطاقمه التقني قبل المواجهة الحاسمة أمام الفريق الجزائري.

في السياق ذاته، طالب عدد من أنصار الجمهور العسكري في تدوينات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، المدرب البلجيكي بالكف عن  تهييج بعض الأنصار، من أجل المطالبة بإقالة المدرب الحالي للفريق الفرنسي فيرناندو داكروز، عقب هزيمة الفريق في مباراة الذهاب بالجزائر.

يشار إلى أن المدرب فاندنبروك، كان قد رحل عن الفريق العسكري، دون عمل إدارة النادي، من أجل التعاقد مع فريق أبها السعودي، قبل أن يتم إقالته من الأخير بعد ستة مباريات.

وذكر أن فريق الجيش الملكي كان قد انهزم الأحد الماضي، أمام مستضيفه نادي اتحاد العاصمة الجزائري،  بهدفين دون مقابل، برسم مباريات ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية.

26/04/2023 على الساعة 11h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360