استمارة البحث

مباشر
بركان
© حقوق النشر : Dr

مدرب الزمالك يتلقى خبرا سارا قبل مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان

16/05/2024 le360 على الساعة 10h30

تلقّى الطاقم التقني لنادي الزمالك المصري، بقيادة البرتغالي جوزيه غوميز، خبرًا سارا، قبل المواجهة القوية التي تجمع نهضة بركان، لحساب إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، يوم الأحد المقبل.

وعرفت تدريبات فريق الزمالك، التي أقيمت، مساء أمس الأربعاء ، على ملعب النادي، عودة مصطفى شلبي جناح الفريق، للتداريب الجماعية للفريق الأبيض، بعد أن تماثل للشفاء من الإصابة التي ألعدته عن مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي.

وشارك مصطفى شلبي في الفقرة التأهيلية بجانب التدريبات الخفيفة بالكرة مع باقي زملائه في الفريق.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الطاقم الطبي لفريق الزمالك، أن مصطفى شلبي يسير بخطى جيدة في البرنامج التأهيلي الموضوع له لتجهيزه بالشكل الأمثل للمشاركة مع الفريق، في ظل الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة.

وأضاف في تصريحات للمركز الإعلامي بنادي الزمالك بأن مصطفى شلبي، بدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي مع زملائه، بجانب أداء تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم لتجهيزه بالشكل المناسب.

وكان نهضة بركان حسم مباراة ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، يوم الأحد الماضي، على الملعب البلدي بمدينة بركان، وفاز علز الزمالك بهدفين لواحد .

وتقام مباراة الإياب على ملعب القاهرة الدولي، يوم الأحد المقبل، إذ يكفي الفريق البرتقالي، بطل المسابقة مرتين، التعادل أو الفوز بأي نتيجة لتحقيق اللقب، فيما يحتاج الزمالك للفوز بهدف دون رد، لحصد البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

16/05/2024 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360