استمارة البحث

مباشر
جمهور طنجة
© حقوق النشر : Dr

جمهور الاتحاد يطلق "أمسية الزحف" لمؤازرة فريقه ضد كوناكري الغيني

14/04/2017 السعيد قدري على الساعة 12h48 | تحديث 14/04/2017 على الساعة 15h19

إختار جمهور فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، وسائل التواصل الإجتماعي ليهيب بالجماهير الطنجاوية الزحف نحو ملعب طنجة الكبير يوم السبت المقبل، لمتابعة مقابلة هامة وصعبة ستجمع الفريق الطنجاوي بنظيره حوريا كوناكري الغاني وهي مباراة إياب دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وأطلق عدد من نشطاء "الفيسبوك" هاشتاك بعنوان "أمسية الزحف" نحو ملعب طنجة الكبير الذي من المنتظر أن يكون غاصا بجماهير الفريق خصوصا في مباراة ستعلن مصيره على مستوى المنافسات الافريقية، ووجه عدد من جماهير الفريق نداءات التوجه صوب ملعب طنجة بكثافة لتشجيع الفريق الذي مني بهزيمة في مباراة الذهاب بغينيا، حيث سيكون أمام  أشبال المدرب بنشيخة فرصة المرور للدور المقبل في حال تخطي نتيجة الهدفين.

في سياق متصل، عقدت اللجنة التنظيمية لمباريات فريق اتحاد طنجة برئاسة عبد الحميد أبرشان، أول أمس الأربعاء، اجتماعا مفصلا تدارست خلاله مجموعة من الأمور المتعلقة بتنظيم مباراة إياب دور الـ32 مكرر من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي ضد فريق حوريا كوناكري الغيني، والتي ستجرى يوم السبت القادم بداية من الساعة الثامنة مساءا.

وخلص هذا الاجتماع حسب موقع الاتحاد الرسمي، إلى ضرورة تظافر الجهود من الجميع لحسم التأهل من قلب ملعب طنجة الكبير، وركز الكل على ضرورة تهييء جميع الظروف لإنجاح المباراة تنظيميا، خصوصا وأن اللقاء سيلعب ليلا، وهو ما سيجعل عددا كبيرا من الجماهير تحج لمركب إبن بطوطة لمساعدة الفريق على التأهل، وضمان بطاقة العبور لدور المجموعات في إنجاز تاريخي.

وفي هذا السياق خصص المكتب المسير لهذه القمة الكروية 365000 ألف تذكرة ستكون في نقاط البيع المعتادة، بداية من صباح اليوم الخميس، ويهيب المكتب المسير إلى جماهيره بالحضور باكرا إلى الملعب لتفادي الازدحام.

من جهتها، عقدت المصالح الأمنية، بولاية أمن طنجة أمس الأربعاء، اجتماعا خصص لتدارس كل الأمور الأمنية المتعلقة بالمباراة، وذلك من أجل مرور هذه القمة في أجواء تنظيمية مميزة. وينتظر حسب مصادر أمنية أن تتولى فرق أمنية تقدر بنحو600 رجل أمن تدبير الجانب الأمني لهذه المقابلة.

14/04/2017 على الساعة 12h48 السعيد قدري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360