استمارة البحث

مباشر
الفتح الرباطي
© حقوق النشر : Dr

الفتح يواصل التألق ويتأهل للمربع الذهبي للكاف

22/09/2017 محمد بلعودي على الساعة 21h08

تأهل فريق الفتح الرباطي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي بعد فوزه على فريق الصفاقس التونسي، في ضربات الجزاء بخمسة أهداف لأربعة، ليبقى على بعد خطوة من الظفر باللقب الإفريقي للمرة الثانية في تاريخه.

وضيع مسجل الهدف الوحيد في المباراة من ضربة جزاء نبيل العوضي، على الصفاقس فرصة التأهل بعد أن أهدر أول ضربة جزاء في الضربات الترجيحية، بينما سجل لاعبو الفتح خمسة ضربات ليضمن التأهل إلى النصف النهائي.

وانتهت المباراة بين الفريقين بفوز الصفاقس التونسي هدف لصفر، سجله كريم الغوضي من ضربة الجزاء في الشوط الأول، وهي النتيجة نفسها التي انتهت بها مباراة الذهاب بالرباط.

ولم ترق المباراة إلى مستوى تطلعات جماهير الفريقين، إذ كانت الحيطة والحذر السمة البارزة في المباراة خاصة في الشوط الثاني، الذي غابت عنه الفرص الحقيقية للتسجيل، وشهد تدخلات قوية من الجانبين.

وضيع الفتح فرصة ثمينة في تسجيل هدف التعادل في الشوط الثاني بعدما توغل الظهير الأيمن حمزة السمومي في منطقة عمليات الصفاقس ومرر كرة أرضية مرة من تحت رجل أحد مدافع الفريق التونسي، غير أن مهاجم الفتح الرباطي فشل في حصرها وتسديدها إلى المرمى، وذهبت سهلة في يد الحارس كغلول.

وأكمل فريق الفتح الرباطي المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 90، بعد طرد المدافع الأيسر سعد آيت الخرصة، بعد تلقيه انذارين.

وحاول وليد الركراكي الدفع بزكرياء بلمعاشي في الشوط الثاني لمنح إضافة لخط هجوم فريقه، غير أن دفاع الصفاقس كان قويا وحال دون تسجيل أي هدف في مرماه.

22/09/2017 على الساعة 21h08 محمد بلعودي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360