استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Adil Gadrouz

الرجاء وبركان في مهمة صعبة لحسم التأهل بالكاف

17/03/2018 محمد علي عراقي صحافي متدرب على الساعة 12h32 | تحديث 17/03/2018 على الساعة 16h02

تنتظر فريق الرجاء الرياضي مهمة صعبة، عندما يحل ضيفا على فريق نواديبو الموريتاني، برسم إياب الدور الأول من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يومه السبت في تمام الساعة الثالثة والنصف زوالا بملعب نواديبو الذي يتسع فقط لأقل من خمسة آلاف متفرج.

وسيفتقد الفريق الأخضر، لخدمات منير عوبادي، الدولي المغربي السابق، بالإضافة إلى عبد الكبير الوادي، مهاجم الرجاء، الذي استعاد مستواه في المباريات القليلة الماضية.

وسيكون الفريق الأخضر مطالبا بالتسجيل في مرمى الفريق الموريتاني على اعتبار أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بهدف لمثله، ويكفي الفريق الموريتاني التعادل بصفر لمثله من أجل التأهل.

ويواجه ممثل الكرة المغربية الثاني في هذه المسابقة، فريق نهضة بركان، مضيفه النادي الإفريقي عن الدور نفسه، اليوم في تمام الساعة  الثانية بعد الزوال.

واستعاد الفريق البرتقالي كامل لاعبيه، بعد منح بعضهم فترة راحة، تأهبا للديربي المغاربي المرتقب ضد الفريق التونسي، وكلهم مستعدون بدنيا ونفسيا، لمباراة اليوم.

يذكر أن مباراة الذهاب، كانت تشير إلى فوز رفقاء الكعبي بثلاثة أهداف لصفر، إلا أن النادي الإفريقي سجل هدفا في آخر دقائق المباراة، مما زاد من مخاوف عشاق الفريق البركاني، كون أن الهدف المسجل خارج الميدان، سيحاول جاهدا استغلاله الإفريقي لقب الطاولة على بركان.
 

17/03/2018 على الساعة 12h32 محمد علي عراقي صحافي متدرب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360