استمارة البحث

مباشر

بالصور: بركان يرد على ادعاءات مدرب جينيراسيون السنغالي

18/04/2018 صلاح مغاني على الساعة 15h00

أكدت إدارة فريق نهضة بركان، الذي سيواجه نظيره جينيراسيون، مساء يومه الأربعاء، بمدينة بركان، لحساب دور ما قبل المجموعات، في منافسة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أن ما يروج وينشر من طرف بعض مكونات الفريق السينغالي من صور وتدوينات وفيديوهات أمور مغلوطة مجانبة للصواب و تحريف للحقائق.

وتابع الفريق البركاني، في بلاغ أن جميع مكونات نادي نهضة بركان تفاجأت لكرة القدم لما يروج وينشر من طرف بعض مكونات  الفريق السينغالي.

وقال المكتب المسير لنهضة بركان في بلاغه :" أن الغرض من هذا التصرف الغير مقبول واللا رياضي قبل المواجهة التي ستجمع نهضة بركان ضد جنراسيون فوت، برسم إياب دور 1/16 مكرر من كأس الاتحاد الافريقي هو خلق البلبلة، وتحريف الحقائق، والوقائع، للتأثير على السيرورة العادية للمقابلة لتمر في أجواء رياضية كجميع المقابلات التي لعبها نهضة بركان، سواء في الدوري الوطني أو البطولة الافريقية في الملعب البلدي ببركان وذلك بشهادة الجميع".

وقال البلاغ:"لتنوير الرأي العام فإن جنراسيون فوت حل يوم الأحد صباحا بمطار وجدة انجاد وتوفر على حافلة وسيارة انتظرتهم في المطار، كما تنص عليه قوانين الكاف، وتوجهت بهم مباشرة الى فندق من أهم الفنادق الفخمة بمدينة السعيدية، وكذلك وضعنا رهن إشارتهم الحافلة الخاصة بفريق نهضة بركان، تبقى رهن إشارتهم طول المقام ووفرت لهم حصة تدريبية في التوقيت الذي اختاره مكونات فريق جنراسيون فوت بالملعب البلدي ببركان، وكما كان رهن إشارتهم الرئيس المنتدب للنادي منذ حلول المبعوث الأول للفريق السنغالي".

وتابع البلاغ :"استنكرت جميع مكونات نهضة بركان ما يروج مع الأسف من بعض الأشخاص من بعثة فريق جنراسيون فوت، وتلفيقهم لفيديو حقيقته فريقهم دخل إلى ملعب في مدينة السعيدية في ملكية الجماعة، وليس بالنادي بدون ترخيص وبطريقة غير شرعية، حسب مصادر موثوق منها.

ويضيف البلاغ:"حسب اتصالنا بالجماعة ذاتها للاستفسار والتي أكدت لنا هذا، وفي الفيديو تبين أن شخص من بعثة فريق جنراسيون فوت، هو من تعدى عن المسؤول وحارس الملعب أثناء مناقشتهم في طريقة دخولهم إلى الملعب، بكلمات يريد منها تمويه الرأي العام، ونندد كذلك بشدة الاتهامات الخطيرة التي لا يتقبلها نادي نهضة بركان، والضرب بيد من حديد كل من سولت نفسه المساس بالعلاقة الوطيدة التي تجمعنا مع الجمهور السنغالي".

وختم البلاغ:" رغم ما وقع ، نعد المتتبعين الرياضيين بأننا سوف نسهر على أن تمر المقابلة في أجواء رياضية مثالية تسودها الروح الرياضية واحترام الفريق الضيف، والتأهل للفريق الأقوى داخل رقعة الملعب، بعيدا عن جميع الخزعبلات التي سبقت المقابلة والتي لا جدوى منها".

18/04/2018 على الساعة 15h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360