استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : عادل كدروز

لائحة الأندية المتأهلة إلى دور مجموعات كأس الكاف

19/04/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 17h26

سيشهد دور المجموعات من كأس الكاف لهذه السنة، تواجد 16 ناديا، أغلبيتهم من الأندية المعروفة لدى الجمهور المغربي، إذ سبق لها أن تلاقت مع أندية مغربية في سابق السنوات ضمن المنافسات القارية الخاصة بالأندية.

والى جانب الناديين المغربيين المتأهلين إلى هذا الدور، وهما الرجاء الرياضي ونهضة بركان، واللذين يصلان إلى هذا الدور من هاته المنافسة لأول مرة في تاريخيهما، علما بأن الرجاء سبق له حمل لقب كأس الكاف، في صيغته القديمة عام 2003، نجد أندية عريقة على الصعيد القاري منها أسيك ميموزا الإيفواري، اتحاد العاصمة الجزائري، إنيمبا النيجيري، فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، والهلال السوداني.

وفي بقية لائحة الأندية المتأهلة إلى دور المجموعات من كأس الكاف، هناك أندية المصري البورسعيدي من مصر، إيدوانا ستارز من غانا، يونغ أفريكانز من تنزانيا، يونيواو دو سونجو من الموزمبيق، رايون سبورت من رواندا، غورماهيا من كينيا، دجوليبا من مالي، ويليامس فيل الإيفواري، كارا برازافيل الكونغولي.

يذكر أن عملية سحب قرعة المجموعات الأربع، تقام الجمعة المقبل، بالعاصمة المصرية القاهرة، على أن تنطلق منافسات دور المجموعات الشهر المقبل، بإجراء جولتين، قبل أن تتوقف المنافسة إلى ما بعد مونديال روسيا 2018.

19/04/2018 على الساعة 17h26 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360