استمارة البحث

مباشر
عادل سراج
© حقوق النشر : Dr

سراج : "سنستعين بخبرة الجديدة والرجاء لهزم فيتا كلوب"

04/09/2018 صلاح مغاني على الساعة 17h00

أكد عادل سراج، المدرب المساعد لفريق نهضة بركان، أن فريقه سيستعين بتجربة فريقا الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي، للتجاوز عتبة نادي فيتا كلوب الكونغولي، برسم دور ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال سراج في اتصال هاتفي مع 360 LE  سبور، أنهم في الإدارة التقنية للفريق البركاني، التي يشرف عليها المدرب منير الجعواني، سيعتمدون على المعلومات التي سيحصلون عليها من نظرائهم في الرجاء والدفاع الجديدي، والمواجهات السابقة للفريقين المغربيين لفيتا كلوب، من أجل التعرف على مكامن القوة والضعف لديه، بغية التفوق عليه.

وتابع مساعد مدرب نهضة بركان، أن الأخير أصبح رقما صعبا في معادلة هذه مسابقة، بعدما بلغ دور الربع عن جدارة واستحقاق، إذ تجاوز فرق قوية في مساره، مشيرا إلى أن الأندية الأخرى في مقدمتها فيتا كلوب، أصبحت بدور تضرب ألف حساب للفريق البركاني.

وأوضح سراج أن فريقه سيعمل على العود بنتيجة إيجابية في مباراة الذهب بالكونغو، ولما لا الفوز على الفريق المضيف، من أجل جعل مباراة الإياب بالملعب البلدي في بركان للاحتفال بالمرور إلى الدور الموالي.

وختم عادل سراج حديثه، بالتأكيد على أن فريق فيتا كلوب ليس بخصم يصعب تجاوزه، بدليل أنه حل في المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد عشرة نقط، فيما الفريق البرتقالي تسيد المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة.

وكانت قرعة دور ربع نهائي كأس الكونفدوالية الإفريقية، التي أقيمت مساء أمس الإثنين، في مقر الكاف في العاصمة المصرية القاهرة أسفرت عن مواجهة نهضة بركان لفيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية.

04/09/2018 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360