استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

أوتوهو يفرض التعادل على الرجاء

13/02/2019 صلاح مغاني على الساعة 19h11 | تحديث 13/02/2019 على الساعة 19h25

فرض فريق أوتوهو الكونغولي، على مضيفه الرجاء البيضاوي التعادل بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل لحظات، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله، برسم الجولة الثانية من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وبالعودة إلى هذه المبارة التي عرفت فيها الكرة اتجاه واحد، هو مرمى الفريق الكونغولي، إذ حاول الرجاء تسجيل الهدف الأول، لكن لاعبوه فشلوا طيلة الشوطين من فك شفرة خط دفاع الفريق الكونغولي، قبل أن يعلن الحكم عن نهايته بالتعادل صفر لمثله.

آخر دقائق من عمر الشوط الأول، سجل مدا هجومبا للرجاء، بدأه محسن ياجور، الذي توغل داخل مربع عمليات الفريق الكونغولي في الدقيقة الـ 39 وسدد الكرة من فوق الحارس، مرت بمحاذاة القائم، ليعود ياجور بعدها بدقيقة واحدة ليتلاعب بالدفاع ويسدد بقوة، إلا أن الحارس التقطها.

وحاول المدرب الفرنسي كارتيرون، تغيير مجرى اللعب لإذراك الهدف، من خلال إجراء  ثلاثة تغييرات بدخول كل من رحيمي والحافيظي وشعبان، لكن تغييراته لم تسفر عن أي جديد، ليعلن الحكم عن نهاية المواجهة بالتعادل بدون أهداف.

وبالنتيجة المسرومة، يكون فريق الرجاء الرياضي قد أذرك التعادل الثاني في دور المجموعات، بعدما كان قد تعادل في الجولة لأولى أمام حسنية أكادير بهدف لكل فريق.

وبات رصيد الرجاء نقطتين، متساويا مع أوثو دويو في الصدارة، بانتظار مواجهة حسنية أكادير، ونهضة بركان.

13/02/2019 على الساعة 19h11 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360