استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء والحسنية
© حقوق النشر : Dr

مسؤول بركاني يقدم نصائح للرجاء لهزم أتوهو الكونغولي

12/03/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h00

نصح محمد القاسمي، الكاتب العام لفريق نهضة بركان المسؤولين عن فريق الرجاء، بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة تحضيرا لمواجهة فريق أوتو هو ديو الكونغولي، الأحد المقبل برسم الجولة الـ 6 من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكد القاسمي في اتصال هاتفي مع موقع 360 LE سبور، أن خصم الفريق الأخضر الأول في مدينة أويو الكونغولية، سيكون هو الطقس، إذ من المنتظر أن تجرى هذه المباراة في الساعة الواحدة ظهرا، وهذا توقيت غير مناسب لإجراء مباراة لكرة القدم، فضلا عن أن المناخ السائد في هذه المدنية يتميز بارتفاع في درجة الحرارة، إذ تتراوح درجة الحرارة بهذه المدينة مابين 36 والـ 40 درجة، فضلا عن الرطوب التي تبلغ 70 في المائة.

وأشار الكاتب العام لفريق نهضة بركان، على مسؤولي الرجاء اختيار فندق قريب من الملعب، لتجنب الخطأ الذي وقع فيه فريقه، إذ استقر بفندق يبعد عن الملعب بحوالي 28 كلومترا، وهو ما أنهك لاعبي نهضة بركان بدنيا.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي حامل لقب النسخة الماضية من مسابقة كأس "الكاف"، دخل في حسابات آخر لحظة، لكسب بطاقة المرور إلى دور الربع، شأنه في ذلك شأن حسنية أكادير.

ويحتاج الرجاء لتحقيق الانتصار في ملعب أوثو دويو، وانتظار تعادل أو تعثر مواطنه حسنية أكادير أمام بركان، من أجل استكمال مشوار الحفاظ على لقب الكونفدرالية.

يذكر أن نهضة بركان ضمن تأهله إلى ربع نهائي كأس الكنفدرالية، بعدما فاز على فريق أتوهو دويو الأحد الماضي، ورفع رصيده إلى 11 نقطة، في حين تجمد رصيد الفريق الكنغولي عند 5 نقاط، مناصفة مع حسنية أكادير، في حين يحتل الرجاء الرتبة الأخيرة برصيد 4 نقاط.

12/03/2019 على الساعة 17h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360