استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

سفارة المغرب بمصر تنهي مشكل احتجاز لاعب الحسنية

11/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 17h33 | تحديث 11/04/2019 على الساعة 17h48

أنهى تدخل السفارة المغربية بمصر مشكل احتجاج السلطات الأمنية بمطار القاهرة الدولي، للدولي الفلسطيني تامر صيام، لاعب فريق حسنية أكادير، الأخير الذي حل بالديار المصرية، تحضيرا لمواجهة نادي الزمالك الأحد المقبل، برسم إياب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأكدت مصادر مطلعة أن تدخلات كل من سفير المغرب بمصر وبعض أعضاء الاتحاد الإفريقي "الكاف"، عجل بالتحاق اللاعب الفلسطيني بفندق إقامة الفريق الأكادير بالقاهرة، بعدما تخلف عن مرافقتهم لبعض الوقت بسبب احتجازه بالمطار.

وكان مكتب فريق حسنية أكادير قد تفاجأ، فور وصوله لمطار القاهرة، باحتجاز اللاعب المذكور، رغم توفره على تأشيرة دخول الأراضي المصرية، مثله مثل كل بعثة الفريق التي سافرت صباح اليوم إلى القاهرة.

و رفضت السلطات المصرية دخول اللاعب تامر صيام أرض الكنانة، ما فرض على الحبيب سيدينو، رئيس الفريق السوسي، يطلب من اللاعبين والطاقم التقني المغادرة صوب الفندق، لتجنيبهم الإرهاق في انتظار حل مشكل المحترف الفلسطيني.

وكان فريق الحسنية قد شد الرحال إلى مصر من مدينة الدارلبيضاء، مساء أمس الأربعاء ، ببعثة تضم 42 فردا من  بينهم 20 لاعبا، و12 من الطاقم التقني والإداري، و6 أعضاء من المكتب المسير للفريق، ثم 3 أعضاء من الخلية الإعلامية للفريق السوسي.

11/04/2019 على الساعة 17h33 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360