استمارة البحث

مباشر
وداد فاس ونهضة بركان
© حقوق النشر : adil agdouz

نهضة بركان يستعيد أحد نجومه أمام الصفاقسي

23/04/2019 صلاح مغاني على الساعة 16h16

يسابق الطاقم الطبي لفريق نهضة بركان، الزمن، لتأهيل نجم الفريق الأول عبد الصمد المباركي، حتى يكون جاهزا لمواجهة نادي الصفاقسي التونسي، المقررة الأحد المقبل، بملعب الطيب المهيري، لحساب ذهاب دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكشفت مصادر مطلعة أن الطاقم الطبي للفريق البرتقالي خصص برنامجا تأهيلا، من أجل استعادة اللاعب المذكور كل إمكانياته التقنية والبدنية، حتى يكون جاهزا لهذه المباراة القوية، لاسيما أنه غاب عن مجموعة المدرب منير الجعواني، لمدة قصيرة بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها في وقت سابق على مستوى الركبة.

وكان الاتحاد الإفريقي قد أوكل مهمة إدارة مباراة صفاقسي التونسي أمام نهضة بركان، للحكم الإثيوبي تيسيما، الأخير سبق له أن قاد بعض المواجهات التي كان أحد الأندية المغربية أحد أطرافها، كما هو عليه الأمر بمباراة الوداد الرياضي ضد حوريا، لحساب دوري أبطال إفريقيا، والمباراة التي جمعت بين الترجي الرياضي التونسي ضد الرجاء الرياضي، برسم كأس السوبر الإفريقي.

ويعد نهضة بركان ممثل الكرة المغربية الوحيد في مسابقة كأس "الكاف" بعد خروج كل من الرجاء وحسنية أكادير، الأخير الذي خرج من دور الربع على يد الزمالك المصري.

23/04/2019 على الساعة 16h16 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360