استمارة البحث

مباشر
مباراة الوداد
© حقوق النشر : Dr

"صراع" الوداد والترجي يغضب فريق مصري

08/08/2019 صلاح مغاني على الساعة 11h32 | تحديث 08/08/2019 على الساعة 12h31

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تأجيل مباراة "السوبر الإفريقي" بين بطل دوري الأبطال ( الوداد أو الترجي) وبطل الكونفدرالية الزمالك المصري إلى أجل غير مسمى.

وقرر "الكاف" تأجيل موعد "السوبر" الإفريقي، لأجل غير مسمى، لحين الفصل في هوية بطل دوري الأبطال المتنازع حوله كل الوداد الرياضي والترجي التونسي.

ويعود سبب التأجيل "الكاف لهذا الحدث الرياضي الإفريقي المهم إلى كون الوداد الرياضي، قرر الاستئناف على قرار لجنة الانضباط ما يعني اضطرار الاتحاد الإفريقي للانتظار مزيدا من الوقت لإصدار قراره النهائي غير القابل للاستئناف.

وكانت لجنة الانضباط بالكونفدرالية، قد أعلنت أمس الأربعاء، الترجي التونسي بطلا للنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد البيضاوي.

لكن الوداد قرر استئناف قرار اللجنة، مما يعني اضطرار "الكاف" لانتظار مزيد من الوقت لإصدار قراره النهائي غير القابل للاستئناف، إذ سيؤجل تحديد موعد قار لمباراة السوبر الإفريقي، الأمر الذي تسبب في بعثرة أوراق نادي الزمالك المصري، أحد أطراف هذه المباراة .

ومن المنتظر أن يواجه المنتصر في الصراع القائم بين الوداد الترجي، نادي الزمالك المصري الفائز بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، على حساب نهضة بركان.

08/08/2019 على الساعة 11h32 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360