استمارة البحث

مباشر
نهضة بركان الزمامرة
© حقوق النشر : الموقع الرسمي لنهضة بركان

ن. بركان يحل ضيفا ثقيلا على المصري البورسعيدي في ”الكاف“

01/03/2020 إلياس البطاحي على الساعة 11h00 | تحديث 01/03/2020 على الساعة 12h36

يحل فريق نهضة بركان لكرة القدم، ضيفا ثقيلا اليوم الأحد على نادي المصري البورسعيدي، برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويبحث الإطار الوطني طارق السكتيوي، مدرب النادي البركاني عن تحقيق نتيجة إيجايبة قبل مباراة العودة الأحد المقبل بالمغرب، خاصة في ظل رغبة النادي بالتتويج بالكونفدرالية بعد خسارة اللقب في المباراة النهائية بالنسخة الماضية لصالح الزمالك بركلات الترجيح.

وسيحاول الفريق البرتقالي تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة قبل الإياب لمواصلة الحلم الإفريقي، وأيضا بعد تراجع نتائج النادي محليا في البطولة الإحترافية.

وبات بإمكان السكتيوي، الاستعانة بخدمات حارسه زهير العروبي الذي أبعدته الإصابة عن المباراة الأخيرة أمام سريع وادي زم، وأمين الكاس الذي استعاد عافيته من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق وأبعدته عن مجموعة من المباريات الأخيرة للفريق البركاني، ثم إسماعيل مقدم الذي يعود لمباريات كأس الكونفيدرالية بعد أن فرضت البطاقة الحمراء إبعاده عن مبارتين في الدوري الاحترافي.

في المقابل يأمل طارق العشري، مدرب النادي المصري في تحقيق نتيجة إيجابية في أولى مبارياته مع الفريق خلفا لإيهاب جلال الذي رحل بعد توديع كأس مصر من دور الستة عشر على يد المقاولون العرب بعد الخسارة برباعية نظيفة.

وقد قرر طارق العشري إقامة معسكر مغلق للفريق فور توليه المسؤولية بمدينة الإسماعيلية لرفع المعدل البدني للفريق ومعرفة كل كبيرة وصغيرة به، وأيضا للتركيز أكثر على هذه المواجهة لتحقيق نتيجة إيجابية تسهل مباراة الإياب.

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف“، إدارة مواجهة اليوم الأحد إلى طاقم تحكيم يقوده حكم الساحة الدولي البتسواني جوشوا بوندو، ويساعده كل من الموزمبيقي أرسينيو مارينغولا مساعد حكم أول والليسوتي سورو فاتساوان مساعد حكم ثاني، بالإضافة إلى الحكم الرابع البتسواني تشيبو موكاني جوبا جوبا.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة نهضة بركان والبورسعيدي المصري، ستجرى يومه الأحد، بداية من الساعة الثامنة مساء على أرضية ملعب الجيش بالسويس.

01/03/2020 على الساعة 11h00 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360