استمارة البحث

مباشر
الحسنية
© حقوق النشر : Dr

اصطدام مغربي في نصف نهائي كأس "الكاف بين بركان والحسنية

08/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 22h35 | تحديث 08/03/2020 على الساعة 23h28

يواجه فريق نهضة بركان نظيره حسنية أكادير، في دور نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.، بعدما تأهل الفريقين المغربيين يومه الأحد إلى هذا الدور بعد الفوز على المصري البورسعيدي والنصر الليبي على التوالي، برسم إياب دور ربع كأس "الكاف".

ومن المنتظر أن تفرز مباراة نصف النهائي بين الفريق الأكاديري والبركاني، متأهلا مغربيا إلى الدور النهائي، لتضمن بذلك الكرة المغربية فريقا في الدور النهائي.

وكسب فريق نهضة بركان بطاقة المرور إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، عقب فوزه على ضيفه المصري البورسعيدي بهدف دون مقايل، في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي، برسم إياب دور ربع نهائي كأس "الكاف" .

من جانبه، تمكن فريق حسنية أكادير من كسب بطاقة التأهل إلى الدور نفسه، بعدما جدد فوزه يومه الأحد، على ضيفه النصر الليبي بهدفين دون مقابل، بملعب أدرار الكبير، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة المذكورة.

وسيستقبل فريق نهضة بركان نظيره حسنية أكادير في مباراة الذهاببالملعب البلدي، فيما ستجرى مباراة الإياب بالملعب الكبير بأكادير.
.

يشار إلى أن مباراة النهائي ستجرى بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعدما بات هذا الملعب المرشح الوحيد لاحتضان هذه المباراة.

08/03/2020 على الساعة 22h35 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360