استمارة البحث

مباشر
تشكيلة
© حقوق النشر : Dr

تشكيلة "مرعبة" يمكن لبرشلونة التعاقد معها مجانًا

12/12/2020 le360 على الساعة 15h32

يعاني برشلونة من أزمة مالية طاحنة، لذلك يفضل الرئيس المؤقت للنادي كارلوس توسكيتس، وكذلك المرشحون للرئاسة في الانتخابات المقررة، الشهر المقبل، التعاقد مع لاعبين متاحين مجانًا، بينهم: سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، وسيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، وممفيس ديباي مهاجم ليون.

وقالت صحيفة ”سبورت“ الكتالونية إن برشلونة يعاني من واقع اقتصادي صعب، لكن جماهير النادي تتطلع لفريق أفضل ومتجدد بلاعبين جدد يمنحون الفريق نشاطًا وبريقًا افتقدتهما الجماهير منذ فترة طويلة.

ويعقّد السياق الاقتصادي الأمور، ولكن هناك أخبارًا جيدة لرئيس برشلونة المستقبلي تتعلق باللاعبين الذين سيرحلون عن أنديتهم مجانًا، في يونيو/حزيران المقبل.

وأدت المشاكل الاقتصادية للأندية الناتجة عن جائحة ”كوفيد-19“ إلى أنه في هذه المرحلة من الموسم لا يزال هناك لاعبون على مستوى عالٍ دون تجديد في عقودهم، وعلى رأسهم ليونيل ميسي نفسه الذي أراد الرحيل، الصيف الماضي، وسيتعين على برشلونة أن يرى ما سيفعله، في يونيو المقبل، عند نهاية عقده الحالي.

ومن بين اللاعبين الذين تنتهي عقودهم وسيصبحون متاحين مجانًا، ويثيرون بالطبع اهتمام برشلونة: إيريك غارسيا (مانشستر سيتي)، وممفيس ديباي (أولمبيك ليون)، وجورجينيو فينالدوم (ليفربول).

لكن توسكيتس حذَّر بالفعل من أنه لإجراء تعاقدات جديدة يجب التخلص من بعض اللاعبين لجني الأموال قبل الشراء، لكن هؤلاء الثلاثة ليس وحدهم فقط سيرحلون في نهاية الموسم مجانًا.

ففي يونيو، سيرحل أيضًا ”أغويرو“ عن مانشستر سيتي مجانًا، ومواطنه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا عن باريس سان جيرمان، وهما لاعبان مخضرمان كانا جزءًا من اهتمام النادي الكتالوني، ويعد التعاقد معهما سببًا مقنعًا للإبقاء على صديقهما ميسي.

وهنالك حالات أكثر إثارة للاهتمام، مثل ديفيد ألابا (بايرن ميونخ)، وهو لاعب كان دائمًا يدور في فلك برشلونة، ويمكنه شغل مراكز مختلفة في الدفاع.

ويبرز أيضًا راموس قائد ريال مدريد الذي يتفاوض مع ناديه لتجديد عقده، لكن لا يزال دون التوصل إلى اتفاق، وتوجد حالة أخرى تلفت الانتباه هي حارس مرمى ميلان جيانلويغي دوناروما، أحد الأهداف المطلوبة في أوروبا للمستقبل.

كما ينتهي عقد الظهير خوان بيرنات، والمهاجم جوليان دريكسلر ، وكلاهما من باريس سان جيرمان في يونيو، لكن سيتعين على الرئيس الجديد لبرشلونة أيضًا التعامل مع اثنين من لاعبي برشلونة اللذين تنتهي عقودهما بنهاية الموسم الحالي، وهما: ميسي، وريكي بويغ.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المتاحين مجانًا في نهاية الموسم:

إيريك غارسيا (19 عامًا/ سيتي)

ممفيس ديباي (26 عامًا/أولمبيك ليون)

جورجينيو فينالدوم (30 عامًا / ليفربول)

ديفيد ألابا (28 عامًا / بايرن)

كون أغويرو (32 عامًا / سيتي)

دي ماريا (32 عامًا / باريس سان جيرمان)

سيرجيو راموس (34 عامًا / ريال مدريد)

جانلويغي دوناروما (21 عامًا / ميلان)

جوليان دراكسلر (27 عامًا / باريس سان جيرمان)

خوان بيرنات (27 عامًا / باريس سان جيرمان)

جيسي لينغارد (27 عامًا/ مانشستر يونايتد)

إدينسون كافاني (33 عامًا/ مانشستر يونايتد)

12/12/2020 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360