استمارة البحث

مباشر
جيرارد بيكيه
© حقوق النشر : Dr

بيكيه يخطط لتولي عرش برشلونة

28/12/2020 le360 على الساعة 13h32

قرر مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، خوض سباق الانتخابات على مقعد رئيس النادي المقبلة، في خطوة كبيرة لمستقبله.

يقيم نادي برشلونة انتخاباته في 24 يناير المقبل، لاختيار مجلس الإدارة الجديد خلفاً لمجلس جوسيب ماريا بارتوميو المستقيل.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو، أن بيكيه يخطط للدخول إلى إدارة برشلونة، والحصول على منصب الرئيس، من أجل تقديم الخدمات للكيان الذي هو جزءً منه في الوقت الحالي كلاعب.

ويغيب بيكيه عن المباريات بسبب تعرضه لإصابة خطيرة في الركبة، طالبه الأطباء بالخضوع لعملية جراحية، ولكن اللاعب فضل طرقاً أخرى في العلاج دون المرور بغرفة العمليات، وهو الأمر الذي يحمل شكوكاً في القدرة على العودة سريعاً، وبنفس المستوى الذي كان عليه سابقاً.

وأشارت الصحيفة أنه مع تألق رونالد أراوخو مع برشلونة في الوقت الحالي، والإشارة إلى تأمين دفاعي مستقبلي مميز، والاقتراب من ضم إيريك غارسيا سواء في الشتاء، باتفاق مع ناديه أو في الصيف بعد نهاية عقده، رأى بيكيه أن يمكنه اتخاذ خطوة أخرى في مسيرته.

وأكدت الصحيفة أن بيكيه طلب بالفعل من الإدارة المؤقتة الحالية لبرشلونة، برئاسة كارليس توسكيتس، الحصول على 65 ألف بطاقة اقتراع للحصول على التوقيعات التي سيجمعها في الأيام القليلة المقبلة قبل موعد الانتخابات.

وأوضحت أن لاعب برشلونة تحدث بالفعل إلى توسكيتس حول تعديل قانوني في لوائح النادي، يمكن اللاعبين النشطين من التواجد على مقاعد الرئيس في حالة نجاحهم في الانتخابات، واختيارهم من جانب الأعضاء للمهمة.

28/12/2020 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360