استمارة البحث

مباشر
النصيري
© حقوق النشر : Dr

النصيري هدفا لميلان الايطالي في الميركاتو الصيفي

12/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 13h00 | تحديث 12/02/2021 على الساعة 13h41

سيكون مسؤولو فريق إشبيلية الاسباني، أمام تحدي كبير خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن بات لاعبه الدولي المغربي يوسف النصيري هدفا لمجموعة من الأندية الأوربية الكبرى، بسبب تألقه اللافت في الدوري الاسباني هذا الموسم .

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" ، أمس الخميس، أن إدارة نادي ميلان  الإيطالي وضعت يوسف النصيري، المرتبط بعقد رفقة إشبيلية إلى غاية 2025، كهدف لها خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة .

 شدد المصدر ذاته، أن النصيري سيكون هدية إدارة ميلان الإطالي  لجماهيره،  خاصة انه ينشد المشاركة في مسابقة دوري الأبطال الأوربية، التي حقق الروسونيري لقبها لـ 7 مرات في تاريخه الرياضي .

من جهة أخرى ، أوضح موقع “تودو فيتشاخي”، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين على مستوى العالم، أن إشبيلية يعول علی انتقال النصيري لإنعاش خزينته بعد ارتفاع أسهم مهاجم المنتخب الوطني،  بفضل المستويات التي يقدمها، مشددا أن الفريق الأندلسي يراهن على بيع عقد لاعبه الدولي المغربي بما لا يقل عن مبلغ  40 مليون يورو .

وأضاف المصدر ذاته أن مسؤولي  فريق إشبيلية يعولون علی المهاجم الشاب بواديو لتعويض الرحيل المرتقب للنصيري، فضلا عن التعاقد مع نجم ريال مدريد إيسكو، مبرزا في السياق ذاته أن بيع عقد النصيري خطوة تندرج ضمن المخططات المستقبلية للفريق.

12/02/2021 على الساعة 13h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360