استمارة البحث

مباشر
إشبيلية
© حقوق النشر : Dr

إشبيلية يستعيد وصافة "الليغا" بفوز صعب وشاق على غرناطة

09/04/2022 le360 على الساعة 09h00

أنهى إشبيلية صيامًا عن الانتصارات في الدوري الإسباني لكرة القدم دام أربع مباريات وعاد الى الوصافة بفوز قاتل ومثير 4-2 على ضيفه غرناطة في افتتاح منافسات المرحلة الحادية والثلاثين، أمس الجمعة.

ويمر النادي الأندلسي بفترة صعبة بعد أن تعادل في ثلاث مباريات تواليًا في الليغا قبل أن يسقط في المرحلة الماضية أمام برشلونة، ما أفقده الوصافة لصالح الفريق الكاتالوني.

وأدرك إشبيلية أن مشاركته في دوري الأبطال باتت مهددة بعدما كان ينافس ريال مدريد المتصدر على اللقب، ما حفزه للعودة إلى سكة الانتصارات بفضل هدفين في الوقت بدل الضائع للبديلين رافا مير (90+3) والارجنتيني ألخاندرو غوميس (90+9).

وكان غرناطة تقدم في المباراة بهدف الفينزويلي داروين ماشيس (23) وعادل البرازيلي دييغو كارلوس لأصحاب الارض (32). وفي الشوط الثاني، تقدم إشبيلية عبر الارجنتيني لوكاس أوكامبوس (66)، قبل أن يعادل فيكتور دياس قبل دقيقتين من نهاية الوقت الاصلي (88) ليفرض نهاية مثيرة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد الذي يستضيف خيتافي مساء اليوم، وثلاث عن كل من برشلونة الذي سيستعيد الوصافة بفارق الاهداف في حال فوزه على مضيفه ليفانتي الاحد، وأتلتيكو مدريد الذي يحل ضيفا على مايوركا، اليوم السبت.

09/04/2022 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360