استمارة البحث

مباشر
أتلتيكو
© حقوق النشر : Dr

الإصابة تبعد نجمين بارزين عن أتلتيكو مدريد

19/04/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 14h16

تعرض أتلتيكو مدريد لضربة قوية في الأمتار الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بخسارة نجمه البرتغالي جواو فيليكس والفرنسي توما ليمار بسبب الإصابة، وفق ما أعلن عنه النادي، الإثنين.

واضطر المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو، دييغو سيميوني الى استبدال اللاعبين خلال استراحة شوطي مباراة الأحد التي حسمها لصالحه في الرمق الأخير أمام إسبانيول 2-1.

وقال أتلتيكو في بيان، الإثنين، بعد الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعبان إن "جواو فيليكس وتوما ليمار يعانيان من إصابة عضلية في أوتار الفخذ الأيسر".

ولم يذكر النادي تفاصيل عن موعد عودتهما الى الفريق، لكن الصحافة الرياضية الإسبانية اعتبرت أن هناك فرصة ضئيلة جداً لعودتهما في المراحل الست المتبقية من الموسم.

وتوجه ليمار في رسالة نُشرت على إنستغرام الاثنين بـ"شكر جزيل على رسائل الدعم وألف شكر لجميع زملائي في الفريق الذين ساعدوني في المحافظة على معنوياتي. سأعود أقوى".

وتعد هذه الإصابة العضلية الرابعة التي يتعرض لها ليمار هذا الموسم، بالإضافة الى إصابتين مماثلتين الموسم الماضي.

وتسببت هذه الإصابات في إبعاده عن 12 مباراة في جميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي، بالإضافة الى المباراة التي غاب عنها بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وبعد فشله في تحقيق الفوز في ثلاث مباريات متتالية محلياً وقارياً، خطف أتلتيكو الأحد النقاط الثلاث في الثواني القاتلة من مباراته وإسبانيول بفضل ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة من الوقت بد الضائع للبديل البلجيكي يانيك كاراسكو الذي كان أيضاً صاحب هدف التقدم في اللقاء الذي أكمله فريقه بعشرة لاعبين.

ورفع فريق العاصمة الذي ودع مسابقة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي بتعادله في منتصف الأسبوع مع ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي صفر-صفر إياباً بعد خسارته ذهاباً صفر-1، رصيده الى 58 نقطة في المركز الرابع بفارق ثلاث نقاط أمام بيتيس وخمس أمام سوسييداد.

19/04/2022 على الساعة 14h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...