استمارة البحث

مباشر
زين الدين زيدان
© حقوق النشر : Dr

زيدان كلمة السر في رفض لاعبي أتليتيكو مدريد القيام بممر شرفي للريال

03/05/2022 le360 على الساعة 13h16

كشف تقرير صحفي إسباني، أمس الأحد، عن سر رفض لاعبي أتلتيكو مدريد، إقامة ممر شرفي لريال مدريد، عقب تتويج الميرنغي بلقب الليغا.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه، أمس السبت، بعد فوزه على إسبانيول برباعية نظيفة، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن لاعبي أتلتيكو مدريد رفضوا رفضًا قاطعًا إقامة ممر شرفي لريال مدريد، خلال ديربي مدريد، المقرر في واندا متروبوليتانو، يوم الأحد المقبل.

وقال خوسيه ماريا خيمينز، لاعب أتلتيكو مدريد، تعليقًا على هذا الأمر: "نهنئ ريال مدريد على تحقيق اللقب، أعتقد أنهم يستحقون ذلك، لكننا نحترم جماهيرنا كثيرًا".

وأضاف يان أوبلاك، قائد أتلتيكو الثاني: "أنا من أولئك الذين لا يحبون القيام بممر، لكن النادي سيقرر وسنفعل ما هو ضروري". 
 
 
وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنهم في أتلتيكو مدريد اتخذوا بالفعل قرارًا منذ أيام.

وزادت: "الجميع لن ينظر للأمر بمثابة التهنئة وإنما يعتبرونه إذلالا، نظرًا للحساسية المفرطة بين الفريقين".

ولم ينس أتلتيكو مدريد الواقعة ذاتها بعد تتويجه بلقب الليجا عام 2014، حيث فاز في الجولة الأخيرة، وكانت أمامه 3 مباريات تالية ضد ريال مدريد، واحدة بنهائي دوري أبطال أوروبا، والأخرى في كأس السوبر الإسباني، بالإضافة إلى مباراة ذهاب الليجا في سانتياجو برنابيو، ولم يصنع الميرنجي ممرًا لهم.

كما أنهم يتذكرون كلمات زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد، عندما أكد في 2018، أن فريقه لن يقوم بممر شرفي لبرشلونة.

وقال وقتها نصًا: "أعتقد أننا نعطي الكثير من الاهتمام بشأن الممر، لديهم لقب الدوري، وهو ما أرادوه، والممر غير مهم، سواء بالنسبة لهم أو لنا، لقد قلنا بالفعل إنه لن يتم القيام بذلك".

03/05/2022 على الساعة 13h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360