استمارة البحث

مباشر
أنشلوتي
© حقوق النشر : Dr

أنشيلوتي: سأبقى في ريال مدريد حتى سن الثمانين

07/05/2022 le360 على الساعة 23h32

أكد مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، البالغ من العمر 62 عاما، أن المغامرة الأخيرة في مسيرته الاحترافية على مقاعد البدلاء ستكون في الريال.

وأبدى أنشيلوتي سعادته الكاملة في الوقت الحاضر ورغبته في الاستمرار "حتى 80 عاما" واستحالة أن يحفزه مشروع لاحق أكثر من قيادة "أفضل فريق في العالم''.

وأكد المدرب الإيطالي أنه "إذا سارت الأمور على ما يرام، فسأبقى في ريال مدريد حتى سن الثمانين، ولمَ لا حتى أُصاب بالجنون تماما''.

واستدرك قائلا أن نهاية مسيرته ستكون في اليوم الذي تنتهي فيه حقبته الثانية في النادي الأبيض.

وشدد على قوله: "ما أفكر فيه هو أنه في اليوم الذي أتوقف فيه عن تدريب ريال مدريد سأتوقف عن التدريب. لقد استمتعت كثيرا، وسيكون البحث عن فريق أفضل في كرة القدم العالمية أمرا صعبا. لدي الكثير من الأشياء لأفعلها لاحقا''.

ويقر أنشيلوتي بأن هناك جوانب من حياته الشخصية لم يستطع الاستمتاع بها كما يجب بسبب ظروف كرة القدم، وعندما ينهي مسيرته، سيركز على القيام برحلات مع شريكته العاطفية والاستمتاع بأحفاده.

وأضاف: "حقا لا أعتقد أن هناك ناد أكبر من ريال مدريد. أفضل طريقة هي إنهاء مسيرة طويلة في هذا النادي. أريد أن أبقى لسنوات عديدة، وأن أفوز بالعديد من الألقاب، وأن أستمتع بالنادي والمدينة، ثم أفعل شيئا آخر؛ أن أكون زوجا وجدا ومشجعا".

وعندما طُلب من المدرب الإيطالي تعريف نفسه، قال: "رجل هادئ يحب ما يفعله حقا؛ شخص عادي يحب الاستمتاع بالحياة دون أن يكون مهووسا بكرة القدم رغم أنها شغفه الأساسي؛ شخص محظوظ بما يكفي للعمل في عالم يحبه".

07/05/2022 على الساعة 23h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360