استمارة البحث

مباشر
مبابي
© حقوق النشر : Dr

زيدان كلمة السر في استمرار مبابي مع سان جيرمان

21/05/2022 le360 على الساعة 19h00

بات الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، والمرشح لتولي قيادة باري سان جيرمان، كلمة السر فى بقاء كيليان مبابي بحديقة الأمراء في حال توليه مهمة تدريب الفريق الباريسي.

وكشفت تقارير صحفية عن محاولات إدارة فريق العاصمة الفرنسي، تراهن على استخدام بطاقة زين الدين زيدان للتأثير على القرار الحاسم للفرنسى كيليان مبابي مهاجم الفريق، من أجل استمراره وعدم الرحيل لريال مدريد الإسباني. 
 
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن زين الدين زيدان في مفاوضات متقدمة إدارة باريس سان جيرمان لخلافة الأرجنتيني ماورويسيو بوتشيتينو، المدرب الحالى، وأن اللاعب طلب تغييراً جذرياً من البداية إلى النهاية فى مشروع الفريق الباريسي، وتتضمن شروط مبابي ضرورة رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، فى ظل تدهور حالة الفريق الفنية معه، وهو أمر قد يحدث فى الفترة الحالية. 

ويتسلم باريس سان جيرمان كأس الدوري الفرنسي من يد برنار لاما الحارس السابق ودومينيك روشتو النجم السابق رفقة النجم الأوكراني أندريه شيفشينكو.

بدورها صحيفة "ماركا " أكدت أن إدارة باريس سان جيرمان والجماهير لا ترغب في الانتظار وتأمل في أن يعلن مبابي عن قراره بعد نهاية اللقاء لأنه قد يوجه كلمة للجماهير إثر تكريمه وتسلم جائزتي الهداف وصانع الأهداف.

21/05/2022 على الساعة 19h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360