استمارة البحث

مباشر
جواو فيليكس
© حقوق النشر : Dr

البرتغالي جواو فيليكس يؤكد استمراره مع أتلتيكو مدريد

10/07/2022 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 09h32

أكد نجم الوسط الهجومي البرتغالي جواو فيليكس استمراره هذا الموسم مع فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني، رغم ما يُشاع عن علاقته المتوترة بمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني.

وأفادت وسائل إعلام عدة بأن ابن الـ22 عاماً غير مرتاح من طريقة عمل مدربه سيميوني وأنه يريد مغادرة نادي العاصمة الذي وصل اليه عام 2019 من بنفيكا.

وعزز سيميوني ما يُشاع حين رد مؤخراً بنبرة ساخرة على سؤال يتعلق بالنجم البرتغالي، قائلاً "هل يقول جواو فيليكس إن هناك مشكلة في أتلتيكو مدريد؟ اذهبوا واسألوه مباشرة. إذا كان يعرف ما هي المشكلة التي نعاني منها في الوقت الحالي، فمن الجيد أن يُعلمنا بها لأننا نريد معرفتها أيضاً".

لكن هذه العلاقة المتوترة مع المدرب الأرجنتيني لن تدفع فيليكس الى الرحيل عن الفريق الذي يرتبط معه بعقد حتى 2026، في ظل الحديث عن اهتمام برشلونة بخدماته من دون أن يكون قادراً على دفع قيمة صفقة مقدرة بمئة مليون يورو في ظل الوضع المالي الصعب الذي يمر به.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الرياضية الإسبانية عن فيليكس قوله "الرحيل عن أتلتيكو ليس مطروحاً على الطاولة. أنا في وضع جيد وتركيزي منصب على أتلتيكو. أنا هادئ بالنسبة للمستقبل وأدرك ما باستطاعتي القيام به وأنا مرتاح مع نفسي".

وأفاد البرتغالي الذي سجل 10 أهداف مع 6 تمريرات حاسمة خلال الموسم الماضي في جميع المسابقات، أنه "ما زلت في العطلة الصيفية. بدأت للتو تماريني من أجل الاستعداد لتحضيرات ما قبل الموسم، لكني لا أفكر كثيراً بكرة القدم حالياً".

ولعب فيليكس دوراً الموسم قبل الماضي في قيادة أتلتيكو لإحراز لقب الدوري الإسباني الذي تنازل عنه "لوس روخيبلانكوس" الموسم المنصرم لصالح جاره اللدود ريال مدريد، فيما أنهى رجال سيميوني البطولة في المركز الثالث.

وعزز أتلتيكو صفوفه حتى الآن بلاعبين جديدين هما البلجيكي أكسل فيتسل بتعاقد حر بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند الألماني، والجناح البرازيلي صامويل لينو من جيل فيسنتي البرتغالي، فيما عاد اليه المهاجم الدولي ألفارو مواراتا بعد انتهاء فترة إعارته ليوفنتوس الإيطالي، على غرار لاعب الوسط ساوول نيغيس الذي كان معاراً لتشلسي الإنكليزي.

10/07/2022 على الساعة 09h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360