استمارة البحث

مباشر
أوزيل
© حقوق النشر : Dr

مقتطفات من كتاب أوزيل: غوارديولا لم يهتم بي.. وأحترم "السبيشيل وان"

03/03/2017 المهدي الزايداوي على الساعة 09h00

في كتاب سيرة ذاتية له، تحدث اللاعب الألماني من أصل تركي، مسعود أوزيل، عن بعض المحادثات التي كانت تمر بينه وبين مدربه البرتغالي خوصي مورينهو، كما تحدث عن مسألة عدم انتقاله لفريق برشلونة الاسباني، قبل أن يحل في "السانتياغو بيرنابيو".

أوزيل قال في مقتطفات من كتابه عن غوارديولا وبرشلونة :" كنت قريبا من الانتقال لبرشلونة، لكنهم لم يتصلون بي، مورينهو قاتل كثيرا من أجلي لذلك فضلت ريال مدريد" متابعا :" بيب غوارديولا لم يرسل لي أية رسالة، رغم أنه كان في إجازة، هذا الأمر جعلني أفضل الريال".

وتطرق أوزيل لعلاقته مع المدرب المثير خوصي مورينهو، الذي كان يشرف على الإدارة التقنية للريال آنذاك، حيث قال :" في إحدى المباريات، كان مورينهو غاضبا جدا مني، نظر إلي كملاكم ينظر لخصمه قائلا :يا لك من جبان، هل تعتقد أن تمريرتين صحيحتين أمر كافي ؟" متابعا :" مورينهو لم يكن يظهر لي أية مشاعر، كان يقوم لي : هل تظن أن لاعب مميز لدرجة أن 50 بالمائة من مستواك ستكفيني ؟".

وواصل أوزيل الحديث عن "السبيشال وان" كما يحلو لمحبيه أن ينادوه قائلا: " في مرة قمت برمي قميصي على الأرض، نظر إلي قائلا، هل ستستسلم الآن؟ ستستحم وتضع الشامبو على شعرك الجميل في حمام ساخن؟ لا يلك من جمال" متابعا على لسان مورينهو: " هل ستفضل الاستحمام أم أنك ستظهر للاعبين والجماهير قيمتك؟ ليستدرك أوزيل بالقول: " كرهت مورينهو كثيرا حينها، لكنني الآن أحترمه كثيرا".

03/03/2017 على الساعة 09h00 المهدي الزايداوي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360