استمارة البحث

مباشر
إنريكي
© حقوق النشر : Dr

إنريكي: "جاهز للكلاسيكو مع نيمار أو بدونه"

22/04/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 22h16

قال مدرب برشلونة الإسباني لويس إنريكي إنه أعد فريقه لمباراة "الكلاسيكو" مع ريال مدريد المتصدر الأحد سواء شارك المهاجم البرازيلي نيمار مع الفريق الكاتالوني أم لا.

 وينتظر برشلونة قرارا من محكمة التحكيم الرياضية الإسبانية "تاد" في شأن استئناف تقدم به لوقف تنفيذ عقوبة إيقاف نيمار ثلاث مباريات نفذ منها واحدة حتى الآن، وأخرت المحكمة البت بالطلب بعدم انعقادها أمس، مع ترجيح القيام بذلك اليوم".

وقال إنريكي في مؤتمر صحافي عقده السبت:"أعتقد أن النادي محق في موقفه الساعي إلى أبطال عقوبة نيمار، وهو يحمي مصالحه في شكل جيد. وكمدرب، أعددت الفريق للمباراة سواء شارك نيمار أم لا".

ويخوض إنريكي "الكلاسيكو" الأخير في ملعب مضيفه "سانتياغو برنابيو" قبل رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري، وهو يعول على تحقيق الفوز لتعويض فارق النقاط الثلاث مع ريال مدريد المتصدر علما أن للأخير مباراة مؤجلة.

ورأى أن آمال برشلونة بلقب ثالث تواليا في الدوري مرتبطة بفوزه في المباراة، ووصف نهاية الأسبوع الحالي بالحاسمة، "وسيتحدد في ضوء نتيجة المباراة هوية البطل أو إبقاء الصراع مفتوحا إلى النهاية. بالنسبة لنا، إنه أشبه بمباراة نهائية ولا بديل لنا عن الفوز (...) وأفضل التعاطي مع الأمر على أنه تحدٍ بعيداً من الضغوط، وهذه فرصتنا للتساوي نقاطاً مع ريال مدريد".

وكان برشلونة خرج الأربعاء من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي، بتعادله وإياه في كامب نو سلباً، بعد خسارته ذهاباً صفر-3. ويتطلع برشلونة الى التعويض في الدوري امام غريمه اللدود ريال مدريد.
  

22/04/2017 على الساعة 22h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360