استمارة البحث

مباشر
خاميس رودريغيز
© حقوق النشر : Dr

ريال مدريد يضيق الخناق على برشلونة بعد رباعية غرناطة

06/05/2017 جواد الكبوري على الساعة 22h10

تمكن فريق ريال مدريد الاسباني من مواصلة السباق على لقب "الليغا" الإسبانية مع غريمه برشلونة ، بعد أن تمكن من سحق مضيفه غرناطة برباعية دون رد، برسم الجولة الـ 36 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

الريال ورغم اعتماد مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، على التشكيلة البديلة لإراحة اللاعبين المهمين لمقابلة الإياب أمام أتليتيكو مدريد، لحساب دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا، لم يتأخر في إظهار نواياه الواضحة، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عبر نجمه الكولومبي خاميس رودريغيز، بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله لوكاس فاسكيز.

الهدف الثاني للنادي الملكي لم يتأخر كثيرا، بل جاء ثماني دقائق بعد ذلك في الدقيقة 11 عبر ذات اللاعب خاميس رودريغيز،  بعد عرضية على المقاس من الغائب طويلا فابيو كوينتراو، في الوقت الذي بدا فيه غرناطة شبه مستسلم أمام ضيفه القوي.

"الميرينغي" واصل بحثه عن الأهداف لقتل اللقاء مبكرا وتجنب المفاجآت غير السارة، وهو ما تأتى له عبر مهاجمه ألفارو موراتا الذي سجل هدفين، أول من تمريرة من دانيولو في الدقيقة 30 وثاني بعد 5 دقائق من مجهود فردي ختمته في شباك المكسيكي "أوتشوا".

وكان بإمكان ريال مدريد إضافة أهداف أخرى، لكن لاعبي الفريق لم أضاعوا الكثير من الفرص السانحة للتسجيل في الشوط الثاني.

وبهذه النتيجة يكون الريال قد واصل الصدارة المشتركة مع غريمه التقليدي برشلونة برصيد 84 نقطة، مع مقابلة ناقصة للفريق الملكي.

06/05/2017 على الساعة 22h10 جواد الكبوري

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360