استمارة البحث

مباشر
ديمبيلي
© حقوق النشر : Dr

ديمبيلي يخضغ لعملية جراحية في هلسنكي

18/09/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 18h16

أعلن برشلونة الإسباني أن لاعبه الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي، الذي كلفه 105 ملايين يورو لضمه من بوروسيا دورتموند الألماني، سيخضع الثلاثاء لعملية جراحية في هلسنكي.

وسيغيب ديمبيلي (20 عاما)، عن الملاعب حتى أربعة أشهر بعد تعرضه لتمزق في فخذه الأيسر خلال مباراة السبت ضد خيتافي في الدوري المحلي.

وكشف برشلونة في بيان أن "ديمبيلي سافر صباح الإثنين إلى هلسنكي، فنلندا، حيث سيخضع لعملية جراحية من أجل معالجة تمزق رباط في فخذه الأيسر".

وأشار النادي الكاتالوني أن طبيب الفريق ريكارد بورنا، رافق ديمبيلي إلى هلسنكي حيث سيخضع للعملية على يد الدكتور ساكاري أورافا.

وفي صور نشرتها صحيفة "ماركا" الرياضية، كان ديمبيلي على كرسي متحرك لحظة وصوله إلى مطار برشلونة تمهيدا لسفره إلى العاصمة الفنلندية.

وخاض الدولي الفرنسي ثلاث مباريات فقط، مع النادي الكاتالوني منذ انتقاله إليه الشهر الماضي من دورتموند في صفقة قد تصل الى 145 مليون يورو بعد إضافة المكافآت المرتبطة بالنتائج.

ومن المتوقع ألا يعود إلى الفريق قبل بداية العام الجديد، وقد يكون دفع ثمن الغياب عن معظم الفترة التحضيرية لفريقه السابق دورتموند الذي أبعده عن الفريق بسبب غيابه عن التمارين في خطوة أراد من خلالها الضغط على الادارة من أجل السماح له بالانتقال إلى برشلونة.

18/09/2017 على الساعة 18h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360