استمارة البحث

مباشر
رونالدو وراموس
© حقوق النشر : Dr

زيدان ينفي وجود خلاف بين رونالدو وراموس

19/11/2017 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h32

نفى المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان وجود أي خلاف بين قائد الفريق سيرخيو راموس ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان رونالدو، قد تذمر في وقت سابق من الشهر الحالي، معتبرا أن ريال ارتكب خطأ بتخليه عن المهاجم ألفارو موراتا (تشلسي الإنكليزي) وصانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز (بايرن ميونيخ الألماني) ومواطنه قلب الدفاع بيبي (بشكتاش التركي)، لأن هذه الخطوة جعلت النادي الملكي، الفائز في 2017 بلقبي الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا، يفتقد الى لاعبي الخبرة.

ولم يمر ما صدر عن رونالدو مرور الكرام عند راموس الذي اعتبر هذا الكلام "انتهازيا"، ما دفع صحيفة "ماركا" الرياضية الى الحديث هذا الأسبوع عن ارتفاع حدة التوتر بين الركيزتين الأساسيتين لفريق زيدان الذي علق الجمعة على هذا الموضوع بالقول "الأمر الجيد هو أنه بإمكاني القول بحق أني أملك لاعبين سيدخلان تاريخ هذا النادي بشخص سيرخيو وكريستيانو".

وأكد "الاثنان يعلمان ما هو على المحك، وهما يحترمان بعضهما كثيرا. أنهما شخصان ذكيان. حققا الكثير معا، فازا بالكثير معا وإذا كان تفكير أحدهما مختلفا عن الآخر بين الفينة والأخرى، وهذه ليست مشكلة. لكل رأيه الخاص. الأمر الأهم بأن الأمور تحل في الداخل (النادي)، وكل الأمور تحل. ليست هناك مشكلة بين كريستيانو وسيرخيو".

19/11/2017 على الساعة 15h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360