استمارة البحث

مباشر
بريزو
© حقوق النشر : Dr

السرطان يهدد حياة مدرب جديد بالدوري الاسباني

22/11/2017 le360 على الساعة 18h00

أعلن نادي اشبيلية الاسباني عن إصابة مدربه بيريزو بمرض السرطان، في بيان نشره الفريق عبر موقعه الرسمي.

وذكر النادي الاسباني في بيان له نشر على الموقع الالكتروني، أن مزيدا من الفحوصات ستجرى للمدرب البالغ من العمر 48 عاما للوقوف على خطة العلاج، والمدة التي سيتغيب فيها عن قيادة الفريق.

ويعتبر المدرب الأرجنتيني ثاني مدرب يصاب بالمرض الخبيث، بعد الراحل تيتو فيلانوفا، مدرب فريق برشلونة الاسباني، الذي توفي أشهرا بعد إعلان إصابته بالمرض المذكور.

وكان لاعبو اشبيلية قد تحلقوا حول مدربهم بطريقة مثيرة، فرحا بهدف التعادل في المباراة أمام ليفربول، إذ مع تسجيل غويدو بيزارو لهدف التعادل الثالث في الثواني الأخيرة، ركض أغلب اللاعبين مع الكادر الفني والإداري لاحتضان المدرب الأرجنتيني، في إشارة فسرتها صحيفة آس الإسبانية بأن اللاعبين ومساعدو المدرب يعلمون بمرض الأخير.

وأضاف بيان النادي "إن نادي اشبيلية يريد إظهار دعمه الكامل للمدرب في الوقت الراهن، ويتمنى له الشفاء العاجل".

ولم يتطرق بيريزو  إلى حالته الصحية عندما تحدث على وسائل الإعلام بعد المباراة ضد ليفربول مساء الثلاثاء.

ويشرف مدرب ريفر بلايت الأرجنتيني ومرسيليا الفرنسي السابق على اشبيلية منذ بداية الموسم الحالي بعد ثلاثة مواسم ناجحة في سلتا فيغو، وذلك خلفاً لمواطنه خورخي سامباولي الذي انتقل للإشراف على منتخب بلاده.

وأشاد عدد من لاعبي اشبيلية بطريقة تعامل بيريزو مع مجريات الشوط الثاني أمام ليفربول، وقال مواطنه الدولي إيفر بانيغا "كان يتعين علينا أن نقدم مستوى مختلفا من أجل الجمهور والمدرب، وقد جعلنا نفعل ذلك. لقد قلب الوضع في الشوط الثاني".

22/11/2017 على الساعة 18h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360