استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

رونالدو يتحدث عن شعوره الرائع بعد هزم باريس سان جرمان

15/02/2018 le360 على الساعة 09h00

عبر كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم النادي الملكي عن سعادته الكبيرة بالانتصار على باريس سنجرمان، بعد تسجيله هدفين من ثلاثية الميرينغي رفعا رصيد أهدافه مع الفريق في البطولة إلى 101 هدفا، لكنه أكد أن التأهل لم يحسم حتى الآن وعليهم تسجيل الأهداف في مباراة الإياب من أجل التأهل.

وافتتح رونالدو تصريحاته للصحفيين بعد المباراة قائلاً " لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ثم استقبلنا هدفاً بشكل مفاجيء. ولكن هذا هو دوري أبطال أوروبا، وريال مدريد لديه الخبرة ".

ثم أكمل اللاعب حديثه قائلاً " المباريات تستمر 90 دقيقة، وفي ملعبنا، أردنا أن نلعب مباراة جيدة. لدينا ميزة جيدة لمباراة الإياب بفضل هذين الهدفين المتأخرين ".
وعن فريق باريس، قال رونالدو " كنا نعرف ان فريق باريس سان جيرمان خطير جداً مع المهاجمين الذين يملكونهم. كنا نعرف أيضاً أننا بحاجة إلى الضغط عليهم من أجل الحصول على الكرة سريعاً. في الشوط الثاني انتظرنا قليلاً، لعبنا أفضل، وحصلنا على مزيد من الفرص ".
 
أمّا بالنسبة لجماهير الميرينغي التي تغنت بفريقها وشجعته طوال الـ90 دقيقة، فقال صاروخ ماديرا عنها " المشجعون ساعدونا كثيراً وشعرنا بدفء تشجيعهم. إنه يجب أن يكون بنفس الطريقة دائماً ".

فيما تحدث الدون عن هدف صديقه مارسيلو الثالث للفريق، حيث قال " هدف مارسيلو كان مهماً جداً، لقد لعب مباراة جيدة واستحق ذلك. عندما يتم تسجيل الأهداف ويفوز فريقك، يكون شيء خاص جداً. اليوم هذا بدأ ونجحت في تسجيل هدفين ".
 
واختتم اللاعب صاحب الـ33 عاما كلماته بالحديث عن حسم التأهل إلى ربع النهائي، قائلا " هذه المواجهة لم تنتهِ بعد. علينا أن نذهب إلى باريس للفوز، تسجيل الأهداف، الهدوء والتأهل للمرحلة المقبلة ".

15/02/2018 على الساعة 09h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360