استمارة البحث

مباشر
إنييستا
© حقوق النشر : Dr

فريق صيني يهدد باللجوء إلى القضاء بسبب إنييستا

14/03/2018 le360 على الساعة 10h00

هدد فريق تيانجين كوانجيان الصيني باتخاذ إجراءات قانونية ضد المنابر الإعلامية التي تتحدث عن إمكانية انتقال أندريس إنييستا، قائد برشلونة الإسباني إلى صفوفه.

وارتبط اسم اللاعب البالغ 33 عاما بالانتقال الصيف المقبل إلى الدوري الصيني الذي جذب عددا كبيرا من نجوم اللعبة العالميين بعقود مغرية ماليا.

وكان انتقال  خافيير ماسشيرانو، قلب دفاع برشلونة من الفريق الكاتالوني في يناير، إلى صفوف هيبي تشاينا فورتشون.، قد فتح باب الشائعات حول إمكانية التحاق إنييستا بالدوري المذكور، إلا أن تيانجين تحرك لوضع حد لهذه الشائعات ، إذ أصدر بيانا نفى فيه رسميا صحة الخبر مضيفا: "بالنسبة لجميع التقارير الكاذبة حول فريقنا، ونحتفظ بحق الرد عليها من خلال الوسائل القانونية".

وأشارت يومية "سبورت" الكاتالونية الأسبوع الماضي إلى أن إنييستا، الذي سيبلغ الرابعة والثلاثين في ماي المقبل، عرض عليه الانضمام إلى تيناجين مقابل راتب سنوي بقيمة 35 مليون يورو.

وكان الرسام الكتلاني، قد وقع عقدا مدى الحياة مع برشلونة في أكتوبر الماضي، إلا أن متصدر الليغا، أقدم على استقطاب البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول في صفقة قد حصل خلالها الفريق الانجليزي على 120 مليون يورو، علما أن كوتينيو يشغل المركز نفسه الذي يفضل إينييستا اللعب فيه.

14/03/2018 على الساعة 10h00 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360