استمارة البحث

مباشر
ريال مدريد
© حقوق النشر : Dr

9 لاعبين مهددون بخوص ديربي ريال أتليتكو لآخر مرة

08/04/2018 le360 على الساعة 14h32

يستضيف ريال مدريد، اليوم الأحد، جاره أتلتيكو مدريد، في الديربي العاصمي، على ملعب سانتياجو برنابيو، لحساب الجولة الـ31 من الليجا. وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة "آس" الإسبانية تقريرًا، تحدثت فيه عن 9 لاعبين، قد يخوضوا الديربي الأخير لهم، اليوم، وهم كالتالي:

 
ماركوس يورينتي
انضم يورينتي إلى قائمة زيدان لمباراة الديربي، حيث فضله الأخير على حساب لاعبين، مثل داني سيبايوس وأشرف حكيمي وبورخا مايورال، في ظل إصابة ناتشو وفاييخو، وعدم رغبة المدرب في المخاطرة بفاران، غير الجاهز بنسبة 100%.
وقد يلجأ الفرنسي للعب بكاسيميرو في قلب الدفاع، مع الدفع بيورينتي في وسط الملعب، في أولى مشاركاته بالديربي.
 
إيسكو
رغم أن عقده مستمر حتى 2022، لكن في الفترة الأخيرة تزايدت الأنباء، حول نية الساحر الإسباني، الرحيل عن ريال مدريد، بسبب عدم اعتماد زيدان عليه بشكل أساسي دائمًا.
كما أشارت بعض التقارير الصحفية، إلى رغبة بيب جوارديولا في ضمه، الصيف المقبل، مستعينًا بالراتب الكبير، الذي سيقدمه له مانشستر سيتي.
 
جاريث بيل
أصبح واضحا للجميع أن النجم الويلزي، يعيش آخر أيامه بين جدران سانتياجو برنابيو، بعدما خرج من حسابات زيدان، الذي بات يعتمد على أسينسيو وفاسكيز.
وهو ما ظهر في مباراة يوفنتوس الأخيرة، بعدما جلس اللاعب على دكة البدلاء، ولم يبد أي تفاعل مع الأهداف الثلاثة، التي سجلها رفاقه.
 
كيلور نافاس
يمر الحارس الكوستاريكي بفترة هي الأفضل في مشواره، حتى الآن، ومع ذلك قد لا يضمن مركزه في الموسم المقبل، في ظل نية الإدارة إحداث ثورة بالفريق.
وبات رحيل الحارس كيكو كاسيا شبه مؤكد، كما يريد المسئولون تأمين هذا المركز، لسنوات عديدة، بالتعاقد مع حراس مرمى شباب.
 
كريم بنزيما
سجل الفرنسي 9 أهداف فقط، في 36 مباراة مع ريال مدريد، هذا الموسم، وهو الأمر الذي قد يفقده الثقة، التي منحه إياها زيدان، مثلما حدث مع جاريث بيل، خاصةً في ظل الهجوم الشديد عليه، والمطالبة بالتعاقد مع مهاجم آخر.
وبالطبع سيتزايد الحديث حول رحيله، في حال قيام ريال مدريد بالتعاقد مع مهاجمين جدد.
 
يان أوبلاك
الأمر هنا سيكون مختلفا مع الحارس السلوفيني، حيث يرغب في الاستمرار داخل أتلتيكو مدريد، ويعتبر الفريق بمثابة بيته.
لكن أندية مثل باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، وتشيلسي، تسعى لضمه، وفي حال حصول أتلتيكو على 100 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس، فإن خزينته ستنتعش.
 
أنطوان جريزمان
قطعة مهمة في تشكيلة دييجو سيميوني، قد يفتقدها أتلتيكو مدريد في الموسم المقبل، بعدما فشل الجميع حتى الآن، في إقناع الفرنسي بالبقاء مع الفريق.
ورغم التعاقد مع ديمبلي وكوتينيو، يسعى برشلونة للظفر بخدماته، كما لا يزال مانشستر يونايتد حريصا على التعاقد معه، فيما أعلن اللاعب أنه سيصدر قراره النهائي، مع نهاية الموسم.
 
كيفن جاميرو
بحث أتلتيكو مدريد بالفعل، مسألة رحيل المهاجم الفرنسي، في الصيف الماضي، من أجل استرداد قيمة صفقة انتقاله من إشبيلية، التي كلفت النادي 32 مليون يورو.
وقد سجل جاميرو 10 أهداف، ويقدم موسمًا ليس بالسيئ، في ظل كونه بديلًا، لكن بعد التعاقد مع دييجو كوستا، أصبح من الصعب مشاركته في التشكيلة الأساسية.
 
فرناندو توريس
أصبح من المؤكد رحيل الدولي الإسباني السابق، عن أتلتيكو مدريد، بنهاية الموسم، حيث سينتهي عقده في يونيو المقبل.
كما أعلن دييجو سيميوني من قبل، أنه لن يسعى جاهدا لتجديد عقد توريس، ليكون ديربي البرنابيو هو الأخير له مع الأتليتي.

08/04/2018 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360