استمارة البحث

مباشر
مساعد غوارديولا
© حقوق النشر : Dr

مساعد غوارديولا الأقرب لخلافة فينغر بالأرسنال

16/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 14h16

يبدو أن نادي أرسنال الإنجليزي قد اقترب بقوة من التعاقد مع المدرب الجديد، الذي سيخلف آرسين فينغر المدرب الحالي، في الإدارة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل 2018-19.

وخرج جيانلوكا دي مارزيو، خبير سوق الانتقالات الشهير، من أجل الحديث عن عدد المرشحين لخلافة المدرب الفرنسي على مقاعد بدلاء ملعب الإمارات، ومنذ إعلانه رسميا الرحيل عن الغانرز في 20 أبريل الماضي.

في حين جاءت أسماء المرشحين لخلافة فينغر بقائمة مطولة، شملت أسماء كل من بريندان رودغرز، كارلو أنشيلوتي، تييري هنري، باتريك فييرا، توماس توخيل، ميكيل أرتيتا، لوريس إنريكي وماسيميليانو أليغري.

وكان الإيطالي أليغري هو الاسم الأول في القائمة، لكنه عاد ليؤكد أن مستقبله سيكون مع نادي يوفنتوس الإيطالي بتصريح قال فيه " لو لم يقوموا بإقالتي، أرى نفسي متواجدا في يوفنتوس الموسم المقبل أيضا".

وأكد دي مارزيو أن أقرب المرشحين حاليا، لتولي المهمة خلفا للمدرب الفرنسي صاحب 68 عاما، هوميكيل أرتيتا مساعد المدرب لمانشستر سيتي الإنجليزي  بيب غوارديولا.

وأشارت تقارير صحفية بريطانية، إلى أن لاعب أرسنال السابق، قد وضع بالفعل خطته التي ينوي السير عليها في المستقبل، مع الفريق في ظل حرصه الشديد على العودة إلى النادي الذي لعب به لسنوات عديدة.

16/05/2018 على الساعة 14h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360