أتليتيكو يبحث عن بديل لغريزمان

Dr

اقترب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، من الانتقال إلى صفوف برشلونة، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، حسب ما أكدته العديد من الصحف الإسبانية والإنجليزية وحسب أغلب المؤشرات التي حدثت مؤخرا بين برشلونة ووكيل أعمال اللاعب.

في 18/05/2018 على الساعة 20:16

وكشفت صحيفة آس الإسبانية أن أتلتيكو مدريد، قد وضع قائمة مبدئية بالأسماء التي سيلجأ للتفاوض معها، من أجل تعويض الرحيل المتوقع لغريزمان، وذلك حتى لا يخسر الفريق لاعبا مهما دون أن يعوضه في الميركاتو، لكي لا يختل توازن الفريق والمنظومة التي اعتادت العمل بشكل معين تحت إشراف المدرب دييجو سيميوني.

وكانت الأسماء الثلاثة التي تحدث عنها الإعلام مؤخرا، هي كل من الدولي الأرجنتيني ونجم أتليتيكو مدريد السابق ومانشستر سيتي حاليا سيرخيو راموس، بالإضافة إلى نجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحاليأ لفارو موراتا، وأخيرا المهاجم الدولي الأوروجوياني والهداف التاريخي لنادي باريس سان غيرمان إيدينسون كافاني.

يذكرأن أتليتيكو مدريد قد قام مؤخرا ببيع كل من يانيك فيرارا، كاراسكو ونيكولا جايتان إلى أندية في الدوري الصيني، دون أن يعوضهم بالتعاقد مع آخرين، وبالإضافة إلى رحيل غريزمان المحتمل، فإن الدخول في الميركاتو الصيفي بقوة يعد ضرورة لأتلتيكو من أجل استعادة التوازن.

في 18/05/2018 على الساعة 20:16