استمارة البحث

مباشر
رونالدو ضربة مقص
© حقوق النشر : Dr

باريس سان جرمان يحقق مطالب رونالدو

11/06/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 21h16

يرغب نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم، في التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان رونالدو قد آثار جدلا كبيرا عقب تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب  ليفربول، حيث صرح اللاعب أنه سيعلن عن مستقبله مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية، أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان يريد التعاقد مع كريستيانو رونالدو هذا الصيف لاستكمال الحلم بوجود النجم البرتغالي بجانب نيمار وكيليان مبابي.

وأضافت التقارير، أن النادي الفرنسي على استعداد لدفع 150 مليون يورو لضم رونالدو، وراتب قدره 45 مليون يورو ليتساوى مع الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبحسب التقارير فإن هناك عائقان لإتمام الصفقة، أولها رغبة ريال مدريد في ضم نيمار من باريس سان جرمان، وثانيا هي المشاكل التي يعاني منها النادي الباريسي مع الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" في قواعد اللعب النظيف.

وكان نيمار قد انتقل إلى باريس سان جرمان قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو في الصيف الماضي، لكن التقارير تشير إلى رغبة ريال مدريد بإعادته إلى إسبانيا مرة أخرى.

11/06/2018 على الساعة 21h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360